التخطي إلى المحتوى
اعتراف مسجل وخطير للبخيتي يشعل التواصل الإجتماعي
محمد البخيتي

*بوابة حضرموت

محمد البخيتي
محمد البخيتي

 

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحد قيادات جماعة الحوثي او من يسمون انفسهم “أنصار الله”، وهو يدلي باعتراف خطير يؤكد قدرة الجماعة على استخدام تنظيم الدولة او ما يعرف بـ”داعش”.

 

وقال عضو ما يسمى بـ”المجلس السياسي” التابع لجماعة الحوثي، محمد البخيتي إن جماعته ستسعى للتعاون مع تلك العناصر لتصفية حساباتنا مع دول أخرى”. وأضاف البخيتي بحسب الفيديو المسرب وهو من لقاء مع قناة “دويشته فيلله” الالمانية، “نحن في أنصار الله بامكاننا ان نستخدم تنظيم داعش، فلديه خصومه قوية مع النظام السعودي”.

 

يشار إلى أن تنظيم “داعش”، تبنى الهجمات الانتحارية التي استهدفت مقر اقامة الحكومة الشرعية والقوات الاماراتية في محافظة عدن. وقال بيان نشره حساب للتنظيم على “تويتر”، “استهدفت 4 عمليات تجمعاً لضباط سعوديين وإماراتيين ويمنيين، حيث كانت العملية الأولى على فندق القصر(مقر الحكومة) بشاحنة مفخخة فيما اتجهت سيارة أخرى نوع “همر” مفخخة لدك مقر الحكومة”.

 

وأضاف التنظيم أن “العملية الثانية نفذها “استشهادي” بمدرعة مفخخة، اقتحم بها مقر العمليات المركزية للقوات السعودية والإماراتية، فيما انطلق آخر بمدرعة مفخخة ليفجر مقر الإدارة المركزية الإماراتية”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *