التخطي إلى المحتوى
شاهد صور جديدة للزنداني وسيارته الفخمة تشعل التواصل الإجتماعي ومغردون يصفونها بـ”الفضيحة”

بوابة حضرموت / متابعة

08-10-15-785515847

 

أثار نبأ زواج ابن الشيخ عبد المجيد الزنداني، رئيس هيئة علماء اليمن ورئيس جامعة الإيمان، في السعودية المنتمي لجماعة “الإخوان المسلمين”، جدلاً كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. ووجد مغردون مفارقة عجيبة أن يحتفل الشيخ الزنداني بزواج ابنه، بينما تتعرض بلاده لحرب كبيرة يذهب ضحيتها كل يوم المئات من اليمنيين، ما دفع مغردون لوصف الزفاف بأنه “فضيحة”.

 

وتحت هشتاغ #فضيحة_زواج_ابن_الزنداني، انقسم المغردون بين من استنكر حفل الزفاف، وبين من وجد أن من حق الشيخ أن يحتفل بزواج ابنه، وبأي ظرف كان. وتحول هذا الهاشتاغ سريعا ليصبح من أكثر الموضوعات تفاعلا في تويتر بالسعودية.

 

وتناقل المغردون صور زفاف ابن الزنداني، للإشارة إلى حجم “البذخ” الموجود في الزفاف، بحسب وصف بعضهم.

 

من جهة أخرى، رأى بعضهم أن زواج ابن الزنداني بهذا الحجم من البذخ والصرف، ليس بالفضيحة، بالنسبة لجماعة الإخوان المسلمين، مشيرين إلى أن أي تصرف لا أخلاقي يمكن أن يصدر من الجماعة ، وكتب أحدهم : “الزنداني يزف نجله للزواج إلى إحدى بنات الدنيا .. بينما يزف أبناء الناس للزواج من الحور وبنات الآخرة ! .

 

وعلق أحدهم: “لاغرابه فهذا ديدنهم يرقصون على الجراح.. حزب لايمت للإسلام بصله … وهل من شيم العرب ان يكون اخوانك مشردين وانت تحتفل”. وكتب آخر: “لماذا لم يرسل الزنداني ابنه لتحرير اليمن ؟”. 

 

واستنكر ناشطون على التواصل الإجتماعي نوع السيارة الفخمة التي يركبها الشيخ عبدالمجيد الزنداني , فعلق أحدهم “سيارة رولز رويس الخاصه بالشيخ الدكتور المحدث العلامه المجاهد المفتي حجة الله في الأرض عبدالمجيد الزنداني والمقدره قيمتها بحوالي 100 مليون ريال يمني فقط .. سبحان من يرزق الهاربين .. ممنوع السب فلحوم التجار مسمومة”
0240240

08-10-15-785515847 08-10-15-602319656

التعليقات

  1. تستطيع ان تركب اغلى سياره لمدة 24ساعه ب350ريال سعودي من اجل موكب مناسبه ؛ لكن المفارقه كبير علماء ليمن الناس في هلع ودبور لم يسبق له مثيل .كيف تلقبونه امام وهو من ربى المخلوع وجالسه اكثر من 25عاما تقاسمو المصالح وهات فتك بالشعب قلي عند ماتقابل علماء في مكه ايش توصف لهم من تذم ومن تبجل انه تاريخ اسود يوم ظهرتم بجلباب التمويه الله يخارجنا منكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *