التخطي إلى المحتوى
استبعاد راقصة من انتخابات المصرية (تفاصيل…..)

بوابة حضرموت/متابعات

08-10-15-148886780

قررت المحكمة الإدارية العليا في مصر، الأربعاء، استبعاد أمين تنظيم الحزب الوطني المنحل وعضو لجنته السياسية أحمد عز والراقصة والمطربة سما المصري من سباق الانتخابات البرلمانية، وفق ما نقله موقع “بوابة الأهرام المصرية”.

 

وقضت دائرة الطعون بالمحكمة برفض الطعن المقدم من أحمد عز، العضو السابق في البرلمان والذي كان يوصف بمهندس سياسات الحزب الوطني، على حكم محكمة القضاء الإداري بالمنوفية برفض الدعوى التي يطالب فيها بإلغاء قرار استبعاده من سباق الانتخابات، بسبب الحساب البريدي.

 

كما قضت المحكمة بقبول الطعن المقدم على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري برفض استبعاد سما المصرى، المرشحة عن دائرة الجمالية من الانتخابات. وكان المحامي سمير صبرى أقام طعناً أمام المحكمة الإدارية العليا، على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري برفض استبعاد سما المصرى، المرشحة عن دائرة الجمالية ومنشأة ناصر، من الانتخابات، مطالبا بإلغاء الحكم، واستبعاد أوراق ترشحها لافتقادها شرط حسن السيرة والسمعة.

 

من جانبها، قالت سما المصري في مداخلة هاتفية على قناة “TEN” المصرية إنها تحترم أحكام القضاء، مضيفة أنها أنها قدمت في الفترة الماضية أوراقها للجنة العليا للانتخابات البرلمانية، وحصلت على رمز “السكينة” ولم يصدر ضدها أي أحكام بأنها سيئة السمعة، وتابعت أن المحامي الذي قدم ضدها طعن لا يوجد معه مستند رسمي بأنها سيئة السمعة. وادعت سما إنه “يوجد مرشحون في الانتخابات البرلمانية لهم أفلام إباحية، وفي دائرتي يوجد مرشح له فيديو إباحي منشور على الانترنت”.

 

وأثار حكم استبعاد سما المصري العديد من التعليقات على “تويتر” حيث جاء وسم “#سما_المصري”، ضمن الأعلى تداولا في مصر بتعليقات متباينة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *