التخطي إلى المحتوى
عاجل: مقاومة “آزال” تصعد عملياتها في المحافظات المحيطة بصنعاء

بوابة حضرموت / العربية نت

0251524

نفذت المقاومة الشعبية في إقليم آزال، عمليتين هجوميتين استهدفتا دوريات تابعة لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في مدينة عمران الواقعة إلى الشمال من صنعاء، قتل فيها 9 وأصيب 6 من عناصر الميليشيات، وتم تدمير طقمين تابعين للميليشيات الانقلابية.

وأفادت مصادر مسؤولة في مقاومة إقليم آزال “يضم محافظات صنعاء وصعدة وعمران وذمار” إن المقاومة استهدفت دورية تابعة للميليشيات في نقطة الضبر بعبوة ناسفة، مشيرة إلى أن العملية أسفرت عن مقتل 5 وجرح 2 من مسلحي الميليشيات، وتدمير العربة التابعة لهم.

وأضافت المصادر أن الهجوم الثاني الذي نفذته المقاومة استهدف دورية أخرى تابعة للميليشيات في شارع 22 مايو بمدينة عمران، مشيرة إلى أن الهجوم الذي نفذ بعبوة ناسفة أسفر عن مقتل 4 وجرح 2 من مسلحي الميليشيات، وتدمير عربتهم.

وفي محافظة ذمار الواقعة جنوب صنعاء، نفذت المقاومة الشعبية في إقليم آزال هجومين استهدفا نقطة ومقرا لميليشيات الحوثي والمخلوع في المحافظة.

وأفادت مصادر المقاومة بأن الهجوم الأول استهدف نقطة لميليشيات الحوثي والمخلوع في منطقة قاع الصهيد جنوب غرب مديرية الحداء.

وأشارت إلى أن الهجوم نفذ بقنابل يدوية، وأسفر عن إصابة عدد من مسلحي الميليشيات وفرارهم من النقطة.

وأضافت المصادر المسؤولة في مقاومة آزال أن الهجوم الثاني استهدف أحد المقرات التابعة للميليشيات في مدينة معبر، منوهة بأن الهجوم نفذ بقنابل يدوية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *