التخطي إلى المحتوى
(5000) سلة غذائية توزعها دولة قطر في لحج.

بوابة حضرموت / منصور نور

010240.

 

سـتدشن عصر هذا اليوم (السبت) في مدينة المعلا بعدن، حملة الإغاثة القطرية التي سـتوزِّع خمسة آلاف سلة غذائية على الأسر الفقيرة والمنكوبة في مديرية كرش/ القبيطة من محافظة لحج، ضمن حملة الإغاثة التي تتبناها دولة قطر الشقيقة وتقدمها عبر منسقيها في المحافظات المنكوبة.

 
وكان الأخ الدكتور أحمد مهدي فضيل محافظ محافظة لحج، قد ألتقى في مكتبه يوم الخميس الماضي ، بالأختين هيام مبارك وانشراح الجابري منسقتا دولة قطر لأعمال اللإغاثة الإنسانية، وأستمع منهما إلى شرح مفصل حول المساعدات الإغاثية التي تقدمها دولة قطر الشقيقة إلى المواطنين في المحافظات المتضررة من الحرب الظالمة التي شنتها مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية داخل الوطن.

 
و في اللقاء توجه الأخ محافظ لحج بالشكر والتقدير عرفاناً للجهود الإغاثية الإنسانية التي تقدمها دولة قطر قيادة وشعباً إلى الأسر المنكوبة في المناطق الأكثر احتياجاً لمثل هذه الأعمال الخيرية الإنسانية، وأثنى خلال حديثه على الخدمات الطوعية التي تسهم بها الأختين هيام وانشراح .. والمنظمات والهيئات المحلية والإقليمية في مجال الإغاثة الإنسانية، والإغاثة المقدمة من دول التحالف العربي وفي مقدمتها قطر والسعودية والإمارات، متمنياً لكل الجهود الخيّرة أن تكلل بالتوفيق والنجاح بعون الله عزّ وجلّ.

 
حضر اللقاء الإخوة / صالح أحمد الخلاقي وكيل المحافظة، والدكتور عبد الله لعكل عميد كلية التربية – صبر / جامعة عدن، ومحمد علي محسن مدير عام مديرية كرش / القبيطة، وعيدروس السقاف مقرر لجنة الإغاثة المحلية بلحج، وعلاء العولقي مندوب الهلال الأحمر اليمني – فرع / لحج.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *