التخطي إلى المحتوى
السعوديون يصطفون أمام الشركات للحصول على “iPhone 6s” (الأسعار)

بوابة حضرموت / متابعات

10-10-15-56989699

 

طرحت عدد من الشركات العاملة في سوق الاتصالات السعودي، والمتاجر والمتعاملة مع شركة “أبل” العالمية، أجهزة “أبل” الجديدة بشكل رسمي “iPhone 6s”، و”iPhone 6s plus”؛ وذلك في معارض ومراكز محددة للشركات في المدن الرئيسة.

وشهدت الدقائق الأولى من بدء طرح الأجهزة اصطفاف العديد من الزبائن أمام مقرات الشركات ومنها شركات الاتصالات السعودية و موبايلي ومكتبة جرير.

وعملت فروع تلك الشركات على تنظيم العملاء وتحديد مسارات للحصول على الأجهزة الجديدة مع بدء طرحها في وقت موحد عند الساعة ١٢:٠١ من صباح اليوم.

وكانت شركة “آبل” قد خصصت عدداً محدداً من أجهزتها الجديدة”iPhone 6s”، و”iPhone 6s plus”، التي تسلمها الموزعون المعتمدون وشركات الاتصالات العاملة في السوق السعودية، تمثل الدفعة الأولى من الأجهزة الجديدة، على أن تعقبها دفعات أخرى خلال الأسابيع المقبلة.

وجاءت أسعار الأجهزة الجديدة للجهاز بالنسبة للباقات مسبقة الدفع في شركات الاتصالات ولدى المتاجر والشركات المهتمة بقطاع الاتصالات على النحو التالي:

iPhone 6S 16g: 2799

3199: iPhone 6S 64g

3599: iPhone 6S 128

iPhone 6S plus 16g: 3199

3599: iPhone 6S plus 64g

3999: iPhone 6S plus 128

ويعتبر هاتفا ” iPhone 6s” و”iPhone 6s Plus” الأكثر تطوراً ويحدثان بُعداً جديداً لأجهزة الآيفون ذات الواجهة متعددة اللمس عبر تقنية اللمس 3D التفاعلية، والتي تجسد الفاعلية المبتكرة في الوصول إلى الميزات والبرامج مع التفاعل مع المحتوى بسهولة، حيث وفرت أجهزة الآيفون الجديدة ميزة نوعية لعملية التصوير الفوتوغرافي والتي تمكن محبي التصوير من التقاط صور ثابتة لأهداف متحركة بلمسة الـ3D التفاعلية، بكاميرا داخلية 12 ميغابيكسل مزودة بتقنية iSightمع كاميرا 5 ميغابيكسل لخدمة “الفيس تايم” المرئية.

وتم تحسين كلا الهاتفين من كل الأصعدة؛ فيحتويان على معالج A9 الأكثر تطوراً للأجهزة الذكية ذلك لأداء أكثر فاعلية وأسرع إضافة إلى بطارية بعمر أطول، وقد زودت هواتف آيفون الجديدة بشاشة عرض ريتينا عالية الدقة تم تصنيعها من زجاج أقوى من السابق وسبائك ألمنيوم.

– See more at: http://almashhad-alyemeni.com/news.php?id=61418#sthash.8fbqWWzC.dpuf

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *