التخطي إلى المحتوى
المقدشي : يصرح عن عملية تحرير صنعاء …والألغام التحدي الأكبر

بوابة حضرموت / صحيفة عكاظ

2

 

 

قلل رئيس هيئة الأركان اليمني اللواء ركن محمد المقدشي من تحركات ميليشيا الانقلاب وتوزيعها السلاح على أنصارها في صنعاء. وأكد لـ «عكاظ»، أن الحوثي لم يعد مقبولا حتى في أوساط أنصاره في العاصمة، وهو منبوذ تماما، واعتبر عملية تحرير صنعاء مسألة وقت، قائلا: لا نريد استباق الأحداث. وأفاد أن العملية العسكرية في محافظة صنعاء لم تبدأ بعد وأن ما جرى من تحرير لمحافظة مأرب لتمهيد الطريق لتحرير العاصمة، مؤكدا أن العملية العسكرية ستبدأ في الوقت المناسب وسيتم تحرير صنعاء وتعز وكل المدن اليمنية قريبا.
 

وفيما يتعلق بواقع الميليشيات الحوثية وما إذا كانت تشكل عائقا أمام تقدم الجيش الوطني والمقامة الشعبية، جدد التأكيد على أن معنويات الانقلابيين منهارة تماما، لافتا إلى أن المقاومة تعمل في الجوف وتعز وكل المحافظات اليمنية، ولفت المقدشي إلى أن الألغام تشكل التحدي الأكبر للقوات العسكرية التي تتقدم باتجاه صنعاء من مختلف الجبهات والمحاور.

وحول طبيعة العمليات العسكرية في غرب اليمن، أفاد المسؤول العسكري أنه يجري حاليا تطهر المخا، مؤكدا أن الميليشيات المسلحة لم تعد تشكل أي تهديد للملاحة الدولية، وأن اليمن بكامله سيتحرر في القريب العاجل.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *