التخطي إلى المحتوى
ورد للتو : التحالف يوكل للقوات المصرية مهمة تحرير هذه المحافظة

بوابة حضرموت / وكالات

11ipj20-400x2591-400x259

 

تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي استعداداتها العسكرية لتحرير مدينة الخوخة وبقية الشريط الساحلي في محافظة الحديدة غرب اليمن، تأتي هذه الاستعدادات بالتزامن مع غارات جوية مكثفة لمقاتلات التحالف العربي على مواقع وتجمعات تابعة لجماعة الحوثي وصالح على طول الشريط الساحلي للمحافظة.

 

وأفادت مصادر ” أن الغارات طالت مخازن للأسلحة وآليات ضخمة تابعة لجماعة الحوثي وصالح، حيث تم تدميرها بالكامل، وقتل وجرح العشرات من المسلحين الحوثيين وقوات صالح”.

 

وأشارت إلى ” أن هذه الغارات تأتي بالتزامن مع تحركات واستعدادات عسكرية كبيرة لقوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية لاقتحام مدينة الخوخة الساحلية وتحريرها من قوات الحوثي وصالح”.

 

إلى ذلك كشفت مصادر عسكرية اليوم الأحد أن قوات التحالف العربي أوكلت للقوات البحرية المصرية تنفيذ أول عملية إنزال للسيطرة على الشريط الساحلي في محافظة الحديدة والجزر التابعة للمحافظة على البحر الأحمر”.

 

وذكرت المصادر “أن القوات البحرية المصرية أطلعت قيادة التحالف على خطة تحرير موانئ الحديدة التي تدرس إمكانية السيطرة عليها بأسرع وقت وبأقل خسائر”.

 

وأوضحت المصادر ” أن قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي تتأهب لدخول مدينة الخوخة الساحلية، وتحريرها من قوات جماعة الحوثي وصالح خلال الساعات القادمة، حتى تضمن سلامة الشريط المائي بالكامل”.

التعليقات

  1. قبح الله الحوافيش اللي دمروا الوطن وسلاحه و اعطوا الفرصه والذريعه لاعداءالوطن للتعاون معهم علىتدميره .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *