التخطي إلى المحتوى
مفاجأة سارة للجيش اليمني الموالي للشرعية

بوابة حضرموت / متابعات

1

 

 

 

أفادت مصادر مطلعة برئاسة الاركان العامة للجيش اليمني، ان الرواتب الشهرية لكأفة الوحدات والألوية العسكرية الموالية للشرعية ستصرف خلال الاسبوع القادم.

 

المصادر المطلعة أكدت للأهالي نت: أن مشكلة الرواتب في طريقها  للحل خلال الأسبوع الجاري، مؤكدا أن لجان البصمة  ستنزل في هذا الأسبوع  لمباشرة عملها وسيطبق نظام البصمة على جميع الالوية والوحدات العسكرية الموالية للشرعية الدستورية.

 

وأشارت المصادر الى ان هناك عوامل عدة أدت الى تأخير صرف الرواتب الخاصة بالشهور الماضية، من ضمنها الازدواجية في الاسماء وصعوبات اخرى لم تفصح عنها المصادر.

 

وقالت  المصادر المطلعة في رئاسة الاركان العامة للجيش في خضام تصريحها، “نحن من خلال اطلاعنا اذا نشارككم المعانا، نقدر كثيراً تضحياتكم العظيمة وتحملكم المشاق  والصعوبات مع صبركم على تأخير الرواتب وتقديركم للظروف الإستثنائية التي تمروا بها انتم وشعبنا اليمني وقيادة الجيش الوطني  بالثلاثة الاشهر الأخيرة”.

 

وتابع قائلا: أن ” هذه الأحدث تؤكد لكم  أننا اليوم أقوى من الأمس ونحن نخاطب ظمائركم بصفتنا جزء منكم  وأن المليشيات أضغف بكثير من ما مضى وأن معركة تحرير صنعاء وبقية المدن اليمنية باتت قريبه جداً خلال الأيام القادمة”.

 

وأختمت بالقول:  “من الملاحظ أن مليشيا صالح والحوثي تعيش اخر  أيامها بل التخبط والإرباك والفشل بات واضحاً من خلال بعض الإجراءت الأخيرة في صنعاء وبحثهم عن مخارج عديدة وموافقتهم تنفيذ قرار مجلس الأمن ، وهزيمتهم و هروبهم من مأرب  وكذالك من باب المندب وميناء المخاء وجريرة كمران يجعلنا نستلهم الماضي ودروسه انهم في إنهيارهم تام وسقوط مدوي قريباً انشاء الله”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *