التخطي إلى المحتوى
عاجل: وسط اشتعال المواجهات المقاومة تتجاوز في هذه الأثناء خطوط الميلشيا في جميع الجبهات بتعز”تفاصيل”

بوابة حضرموت / اليمني الجديد

1

 

 

تشتد المواجهات العنيفة في الأثناء بين قوات الجيش الوطني مسنودة برجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في كافة جبهات القتال بمحافظة تعز وسط البلاد، مع تحليق مكثف لمقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية على سماء المدينة.

 
 
وقالت مصادر في المقاومة ” إن مواجهات عنيفة تدور في الأثناء بين قوات الجيش مسنودة برجال المقاومة الشعبية وميلشيا الحوثي في جبهات متفرقة من المدينة، يستخدم فيها كافة أنواع الأسلحة الثقيلة من الطرفين”.
 
وأضافت المصادر” أن الجيش ورجال المقاومة يتقدمون في الأثناء، وأن سيطرة واسعة تتم في الأثناء في ظل تقهقر قوات الميلشيا جراء ضربات مقاتلات التحالف العربي الدقيقة”.

 
 
وأشارت المصادر” أن تراجع وانسحابات إجبارية من جانب الميلشيا جراء تكثيف الجيش والمقاومة هجماتهم وضغط وابل قذائف أسلحة المقاومة الثقيلة على مواقع الميلشيا ومحاولاتهم في التقدم”.

 
 
وأوضحت المصادر ” أن عشرات القتلى والجرحى سقطوا من قوات الميلشيا، وأنها لم تعد تستطع سحب جرحاها جراء انقضاض المقاومة والجيش وزحفهما العنيف والمتواصل باتجاه مواقع وتجمعات الميلشيا”.

 
 
وأكدت المصادر ” أن هناك حالة تصدعات كبيرة في قوات الميلشيا ما سمح للجيش والمقاومة من  السيطرة على مواقع جديدة والتقدم نحو خطوط التماس التي كان لا يستطيع الطرفين التقدم نحوها”.

 
 
يتزامن ذلك مع غارات جوية لمقاتلات التحالف على مواقع وتجمعات الميلشيا في المحافظة، واستمرار التحليق بشكل مكثف حتى الأثناء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *