التخطي إلى المحتوى
باحميد : تعيينات رئيس الجمهورية الجديدة لوادي حضرموت هي بداية لدوران عجلة التغيير

بوابة حضرموت / خاص

024747.3

 

قال محافظ محافظة حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد : إن التعيينات الجديدة التي أصدرها فخامة الأخ المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية هي بداية لدوران عجلة التغيير لتبدأ معها عملية الترتيب الإداري لأجهزة الدولة ومؤسساتها في حضرموت الوادي والصحراء وعموم حضرموت إلى جانب الترتيبات الأمنية والعسكرية.

 
وأضاف الدكتور باحميد : إن قرار الرئيس هادي قراره رقم (17) لعام 2015م بتعيين الأستاذ عصام حبريش بن عمر الكثيري وكيلاً لمحافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، وكذا تعيين الإخوة الأفاضل هشام محمد السعيدي وعبدالهادي عبداللاه التميمي وسالم يسلم بن شرمان وكلاء مساعدين بمحافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء كان مبنيا على مبدأ الكفاءة والقدرة والنزاهة دون محاصصة سياسية أو فئوية، ولن يقتصر ذلك على الوادي فقط، بل أن هناك الحاجة اليوم إلى ضخ دماء جديدة تنتقل بواقع الناس والبلاد نحو الأفضل بإذن الله.

 
وألمح الدكتور باحميد إلى أنه وبعد استكمال التشكيل القيادي للسلطة المحلية سيبدأ العمل على إحداث التغيير على مستوى مؤسسات الدولة ومكاتب الوزارات والمديريات .

 
وقدم باحميد شكره وتقديره الكبير لفخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي على تجاوبه واهتمامه الدائم، وكذا للواء سالم سعيد المنهالي على كل ما بذل وقدّم في وقتٍ بالغ الحساسية والتعقيد، كما شكر المهندس محمد برك الجابري على تحمّله المسؤولية خلال الفترة الماضية .

 
واختتم محافظ حضرموت حديثه بالقول : والأمل معقودٌ بعد الله سبحانه على من تحمّلوا المسؤولية اليوم، وهم ممن لم يسعوا إلى المنصب بل قبلوا به على مضض وبعد إلحاحٍ شديد عليهم، ونحن على ثقةٍ أنهم سيكونون عند حسن ظنّ القيادة والناس بهم، وقد تعاهدنا على العمل معاً بروح الفريق الواحد لأجل خير البلاد والعباد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *