التخطي إلى المحتوى
هااام القوات المشتركة تبداء الاستعدادت لفتح جبهة الجوف لاستعادتها من ميليشيات المخلوع صالح والحوثي بعد التقدم الذي تم إحرازه في المخا.

بوابة حضرموت / العربية نت

auuV4

أفاد موفد “العربية” بأن عناصر من المتمردين الحوثيين حاولوا اختراق الحدود السعودية – اليمنية من جهة الخوبة في منطقة جازان.

 

وتصدت القوات السعودية المشتركة لمحاولة اختراق الحدود، مستخدمة مروحيات الأباتشي، وتحدثت أنباء عن سقوط قتلى في صفوف ميليشيات الحوثي.

 

فيما بدأت القوات المشتركة الاستعداد لفتح جبهة الجوف لاستعادتها من ميليشيات المخلوع صالح والحوثي بعد التقدم الذي تم إحرازه في المخا.

 

وتتواصل عمليات قوات التحالف العربي والمقاومة الشعبية والجيش الوطني الموالي للشرعية لإعادة السيطرة على ما تبقى من المناطق التي تتواجد فيها ميليشيات الحوثي وصالح في محافظة مأرب، وتجري الاستعدادات على قدم وساق لتنفيذ عملية واسعة لاستعادة سيطرة الدولة على محافظة الجوف.

 

من جانب آخر، نجحت المقاومة الشعبية في إفشال هجوم التفافي لميليشيات الحوثي وصالح على طريق “هيجة العبد” في منطقة أرياف تعز، لتندلع على إثر ذلك مواجهات عنيفة بين الجانبين امتدت إلى تخوم محافظة لحج وعلى الأخص جبهتي ماوية والوازعية.

 

وكانت ميليشيات الحوثي وصالح دفعت بتعزيزات عسكرية جديدة لقطع طرق إمداد المقاومة الشعبية على طريق “هيجة العبد” الواصل بين عدن وتعز.

التعليقات

  1. ايش من تقدم وايش من خط امداد ،،على الرغم ان الخط بيد المقاومه من بداية الحرب الا انه لم يصل لها اي او امداد من ذلك الخط. لان بحاح وعبدالسوءهادي وحوافيشه وتحالف الشر متفقين على استنزاف المقاومه والسيطره على تعز من قِبل الحوافيش لكي يستكملوا السيطره على الشمال ومامسرحية العمليه الخاطفه في باب المندب وسيطرت الجنوبيه عليه الاجزء من ذلك الاتفاق.

  2. ايش من تقدم وايش من خط امداد ،،على الرغم ان الخط بيد المقاومه من بداية الحرب الا انه لم يصل لها اي تعزيزات او امداد من ذلك الخط. لان بحاح وعبدالسوءهادي وحوافيشه وتحالف الشر متفقين على استنزاف المقاومه والسيطره على تعز من قِبل الحوافيش لكي يستكملوا السيطره على الشمال ومامسرحية العمليه الخاطفه في باب المندب وسيطرت الجنوبيه عليه الاجزء من ذلك الاتفاق.

  3. احمد ….مووووت بقهرك اقسم باللي انزل القران بان دول الخليج مع الحق ومع الشرعيه اللي ارتضاها اخوتنا اليمانيه بكافه اشكالهم وطوائفهم قبل انقلاب الحوثيين اذذناب المجوس على السلطه..وثق بان الحق بيرجع لاصحابه وان دول الخليج العربي واضعه بالحسبان ان المعركه سوف تمتد لسنه وواضعه ميزانيه لها ..سته اشهر وقد حررنا 80%من اليمن 80% من سواحله فمابقي لكم الا الجحور وسوف يتكفل بها التعزيون اصحاب الثار بقياده البطل المخلافي لانهم اصحاب حف بسبب مافعلتوه بهم…الله اكبر وليخسي الخائسون .عاشت امتنا العربيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *