التخطي إلى المحتوى
رئيس حزب الإصلاح بعدن يفاجئ الجميع بتصريحات غير متوقعة تشعل التواصل الإجتماعي

بوابة حضرموت / عدن الغد

1444839375

هنأ رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن أنصاف مايو أبناء عدن بالذكرى ال 52 لثورة ال14 من اكتوبر المجيدة والتي تمكن فيها أبناء الجنوب واليمنيون كافة من صناعة فجر التحرير وطرد المحتل من جنوب اليمن.

وأشار الى خصوصية الذكرى ال 52 التي تأتي في ظل احتفال المحافظات الجنوبية بالانتصارات التي حققتها المقاومة الجنوبية مسنودة بقوات التحالف العربي، داعيا في الوقت ذاته الى حماية هذا الانتصار بمزيد من التلاحم وتفويت الفرصة على النظام السابق بكافة أدواته الهدامة في العودة مرة اخرى والعبث بأمن واستقرار عدن والمحافظات الأخرى.

ودعا انصاف أعضاء وأنصار الإصلاح في عدن إلى الاحتفاء بهذه المناسبة بالشكل الذي يليق بعظمتها وأهميتها في تاريخ الوطن، وحيا المحتفلين في ساحة العروض وكافة الساحات من المكونات الجنوبية وخاطبهم بالقول “نحن مع خيارات شعبنا في الجنوب ولن نحيد عنها”.

وطالب كل المكونات السياسية في عدن بإشاعة روح المحبة والألفة والسلام ونبذ كل ما من شأنه إشاعة الخلاف وبث روح الفرقة وإعادة الاعتبار لمدينة عدن التي ترفض الفوضى والعشوائية وتألف الانضباط والنظام.

ودعا الجميع الى استغلال فرصة وجود التحالف العربي والاستفادة من مقدراته وخبراته لإعادة الإعمار وتأهيل عدن وبقية المدن بما يحقق الرخاء والأمن والاستقرار في المستقبل.

وشكر انصاف قوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على الجهود الجبارة التي بذلوها ولا زالوا في تحرير عدن والاهتمام بها.

وختم تصريحه بالترحم على شهداء الوطن الذين بذلوا ارواحهم رخيصة في مواقع الشرف والبطولة من ثوار اكتوبر وأولئك الشهداء خلال مسيرة النضال والتحرير المستمرة حتى اليوم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *