التخطي إلى المحتوى
عاجل : اول رد ناري وساخن من وزير الخارجية الاماراتي على مقابلة المخلوع عفاش …

بوابة حضرموت / متابعات

1

 

 

في اول رد اماراتي على مقابلة الرئيس السابق صالمع قناة الميادين نشر وزير الدولة للشؤون الخارجية- وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي الدكتور انور قرقا ش جملة من التغريدات على صفحته بتويتر ويعيد موقع هنا عدن الاخباري نشرها بالنص اختصارا

 

 

#السؤال الأهم، ماهي مصداقية الرئيس السابق علي عبدالله صالح حين ينفي الدور الإيراني في اليمن؟

 
#إختيار صالح لقناة “الميادين” لينفي الدور الايراني في التمرد اليمني هو في حد ذاته تأكيد لهذا التدخل، ماقاله صالح يقع في خانة المضحك المبكي.

 

#حديث صالح جاء موتورا، متقلبا، ضغوط فشل التمرد وتداعياته على اليمن وأهله ترك أثره على من لم يتحالف مع الحوثيين ويتحدث بإسمهم، كما هذى.

 

 
#حديث صالح غلب عليه التناقض؛ فالسعوديين أشقاء والمملكة معادية، وهو لا يدير الحرب ولكنه يستطيع أن يوقفها، مسخ، مسترجع ممن غلّب مصلحته على بلده

 

 
#حديث صالح “كلاسيكي” في تنصله من المسؤولية، وفي تبنيه الموقف وضده، محاكاة لعهد كارثي على اليمن، مسيرة سياسية هدفها الأوحد مصلحة “الزعيم”.

 
 
#مقرف سعي صالح الساذج لتفرقة التحالف العربي ودول الخليج، في غيبوبته السياسية غاب عنه أن قرار الحزم إستراتيجي عروبي يحمي اليمن والخليج العربي.

 

 
#برز صالح في مقابلته متناقضا ومتورطا يبحث عن مخرج، ولم يدرك أن لا رصيد له إقليميا أو دوليا، و أن مناوراته لا تنطلي علي عاقل و حبل كذبه قصير.

 
#خلاصة وإستنتاج المقابلة أن اليمن يستحق نظاما مؤسسيا بعيدا عن هذه الشخصيات الموتورة، بداية جديدة تعانق المستقبل و تَخَلَّق الفرص وتضمن الأمن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *