التخطي إلى المحتوى
بشرى سارة من محافظ مأرب بخصوص التيار الكهربائي !!

بوابة حضرموت / متابعات

2

 

 

أكد محافظ محافظة مأرب، الشيخ سلطان العرادة، أن الفرق الهندسية جاهزة للبدء بعملية إصلاح خطوط نقل الكهرباء، لافتا إلى أنها ستباشر عملها، بعد أن يتم تحرير المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون.

 

 

 

وأضاف العرادة، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة، بحضور مندوبي وسائل إعلام يمنية وعربية، ودولية، إنه متى ما تم تحرير المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون، سيتم إعادة التيار الكهربائي، كون مليشيا الحوثي تمنع إصلاح خطوط نقل التيار الكهربائي في تلك المناطق.

 

 

 

وأضاف العرادة، في المؤتمر الصحفي، بحسب “، أن الشرعية، ظلت قائمة في مأرب، مشيرا إلى أنه لم يكن هناك حاجة لتشكيل مجلس عسكري، مؤكدا أن السلطة هي من قادة المعركة.

 

 

 

ولفت إلى أن “هناك انسجام بين المقاومة والجيش نتيجة توحد المبادئ المتمثلة باستعادة الدولة والحفاظ على الأمن والاستقرار ,سلامة الأرض والعرض من عبث المليشيات”.

 

 

 

وقال العرادة، إنه رغم الظروف والحرب العبثية التي فرضتها مليشيا الحوثي، على مأرب، وأبنائها، إلا أنهم ظلوا حريصين على ألا يتضرر الإنسان اليمني، مشيرا إلى أن أبناء مأرب، والسلطة الشرعية فيها، لم يقوموا بقطع النفط، ولا الغاز المنزلي، ولا الكهرباء عن الشعب اليمنيين، منوها إلى أن ما تم قطعه أو توقفه هو من قبل الحوثيين.

 

 

 

 وأضاف: ” حافظنا على استمراريتها لتصل إلى المواطن”، مشيرا إلى أن أبناء مأرب، يميلون إلى وجود الدولة، أكثر من ميولهم للفوضى، مشيرا إلى أن عياب الدولة، يعتبر من أهم ركائز الاقتتال القبلي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *