التخطي إلى المحتوى
محافظ عدن يفتح باب مكتبه لتلقي شكاوى المواطنين ويحدد يومين في الأسبوع للقاء الأهالي

بوابة حضرموت / عبد السلام هائل/ تصوير : زكي اليوسفي

520.

 

التقى اليوم محافظ عدن /جعفر محمد سعيد بجموع المواطنين من أبناء المحافظة الذين قدموا للترحيب به استمع منهم إلى شرح حول مجمل الأوضاع التي تعيشها محافظة عدن وكذا علي أوضاعهم الخاصة وهمومهم المادية والمعيشية موجها بضرورة وبسرعة حل كافة قضايا المواطنين.

وحث الجهات المختصة على معالجة هذه المشاكل وفق الاختصاصات من ذالك سرعه صرف مستحقات موظفي المؤسسة العامة للأثاث والتجهيزات المدرسية وكذا سرعة تشغيل بريد عدن وغيرها من القضايا التي تهم شأ ن المواطنين.

هذا وقد خصص محافظ محافظة عدن يومي الاثنين والأربعاء لمقابلة المواطنين وحل مشاكلهم .

وفي تصريح لعدن الغد أكد المحافظ أن أولوياته تتمثل في مصلحة قضايا أبناء المحافظة وفي ألمقدمه أوضاع اسر الشهداء واستكمال إجراء صرف مساكن لهم والبالغ عددهم أكثر من1700 شهيد بالإضافة إلى معالجة الجرحى والمصابين .

وأكد على أهمية قيام المكتب التنفيذي بتنشيط مهامها اليومية لما من شانه تحقيق الاستقرار الوظيفي والخدمي وتحسين مجمل الأوضاع في محافظة عدن وفي المقدمة الأوضاع الأمنية والخدمية ووجه بهذا الخصوص بتفعيل دور عمليات المحافظة على مدار 24 ساعة لاتستقبل شكاوي المواطنين والعمل على حلها .

على صعيد متصل التقى اليوم /جعفر محمد سعيد محافظ محافظة عدن وزير الشباب والرياضة / نايف البكري جري خلال اللقاء بحث مختلف الأوضاع التي تشهدها المحافظة عدن في ضوء المستجدات الأخيرة كما تم التا كيد علي أهميه تنسيق الجهود والتعاون المشترك لما فية مصلحه المحافظة وإستتباب الأوضاع العامه التي تشهدها العاصمه المؤقته عدن حضر اللقا ء / خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *