التخطي إلى المحتوى
الوزير عبدالله باهيان يعلق على فضيحة الفيديو المسيء له

بوابة حضرموت / متابعات

yp20-10-2015-444423

كشف نائب وزير الشباب والرياضة المحسبوب على ميليشا الحوثي، عبدالله بهيان عن من أسماهم بـ”المتورطين” في نشر الفيديو الذي يظهر فيه بحالة خاصة مع فتاة داخل سيارة في العاصمة صنعاء.
 
وكانت مقطع فيديو قد انتشر الاسبوع الماضي في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه بهيان يقبل فتاة على سيارته.
 
وقال بهيان  إنه تعرض لتهديد من مسئول بالوزارة –لم يسمِّه- بنشر الفيديو في حال لم يوجه بصرف مخصصات النشاط الصيفي المقدرة بـ100 مليون ريال يمني التي تقع ضمن اختصاصات قطاع الشباب في الوزارة. مشيراً إلى أنه تقدم بشكوى للجهات المختصة بإحالة المتورطين للتحقيق.
 
وتظهر وثيقة حصل عليها الملحق بتوجيه النائب بهيان أواخر أغسطس المنصرم إلى بنك التسليف الزراعي بإيقاف مخصصات النشاط الصيفي وتزويده بكشف حساب حركة المصروفات والإيرادات المتعلقة به.
 
وذكر با هيان أن الحساب الذي أرسله البنك يظهر “سحبيات هائلة” من قبل مدير مكتب وكيل قطاع الشباب رغم أن الأنشطة الصيفية متوقفة هذا العام نتيجة ظروف الوضع الراهن التي لم تسمح بإقامتها، موضحاً بأن هذا ما جعله يجمد الأرصدة لمنع المصروفات العبثية، حسب تعبيره.
 
وحول نشر الفيديو قال النائب بهيان بأن هذا العمل لا يمت للأخلاق بصلة واعتداء وصفه بالسافر على حرياته الشخصية.
 
مضيفاً: هذا العمل  الذي وصفه ب”الخسيس” كان المراد منه تنفيذ أغراض شخصية ومبالغ غير قانونية، ولكني لن أمرر أي مبالغ غير مستحقة، وسيقف المتورطون عند حدهم كما أوقفتهم في السابق”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *