التخطي إلى المحتوى
في لقائه بعدد من المسؤولين .. الدكتور مارم : نطمئن المواطنين بتوفير المشتقات النفطية والغاز المنزلي الأسبوع القادم

بوابة حضرموت / خاص / منصور نور 

00254

 

ألتقى الأخ الدكتور محمد علي مارم مدير مكتب رئاسة الجمهورية، والسكرتير الخاص لفخامة الرئيس هادي، في مكتبه صباح اليوم الأربعاء، بالإخوة / الدكتور أحمد سنكر مدير عام البنك الأهلي اليمني بعدن، وعبد السلام صالح حميد مدير عام شركة النفط اليمنية بعدن ومحمد عبد الله العناني مدير دائرة إنتاج في شركة مصفاة عدن (المصافي).
وفي اللقاء تم مناقشة عدد من الموضوعات المهمة العاجلة، وأبرزها توفير احتياجات السوق المحلية من مواد المشتقات النفطية وخاصة الوقود السائل كالبترول والديزل والغاز المنزلي للحد من معاناة المواطنين والإختناقات التي تسببها في حالات إختفائها من الأسواق المحلية وخاصة في عدن والمحافظات المجاورة لها.
ونوه الأخ مدير مكتب رئاسة الجمهورية انّ هذه اللقاءات تصبّ في إطار تطبيع الحياة العامة في عدن وتخفيف معاناة الناس، واستكمال كل الجهود الخيّرة وتكاتفها لتلبية احتياجات الناس الضرورية .. أولاً ، من المشتقات النفطية والغاز المنزلي، وأكد في لقائه هذا على ضرورة سرعة تسهيل الاجراءات المتبعة في الجوانب المالية عبر القنوات الصحيحة المتبعة لعملية سد احتياجات السوق من المشتقات النفطية وتوفير السيولة النقدية لشرائها أولاً بأول.
وطمأنَ المواطنين أن مطلع الأسبوع القادم بإذن الله لن تشهد عدن والمحافظات المجاورة لها، أيّة إختناقات في الحصول على مادة البترول والغاز المنزلي وغيرها، وستتوفر بكميات تغطي حاجة السوق المحلية بما يكفي .. بعون الله.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *