التخطي إلى المحتوى
قيادي مؤتمري يكشف أسرار خطيرة ….لماذا يرفض صالح الخروج من اليمن ويحدد الدولة التي سيلجأ اليها في حالة خروجه
Yemeni President Ali Abdullah Saleh reacts while looking at his supporters, not pictured, during a rally supporting him, in Sanaa,Yemen, Friday, April 8, 2011. Tens of thousands of Yemenis have converged in the capital for rival demonstrations _ with some demanding the president's ouster and others showing their support. Police and army units were deployed Friday to prevent any friction between the two sides. (AP Photo/Muhammed Muheisen)

بوابة حضرموت / متابعات

 

 

بعد الرد الرسمي من قبل حزب المؤتمر التابع للمخلوع ورفضه للمبادرة التي قدمتها الحكومة الاثيوبية باستقبال الرئيس صالح على أراضيها والتأكيد على ان صالح لن يخرج من اليمن  ….كشف مصدر قيادي في المؤتمر الاسباب التي تمنع صالح من رفض العروض للخروج من اليمن .
ونقل “يمن 24” عن  القيادي المؤتمري في تصريح  إن صالح يدرك ان قوته تكمن بما يمسك به من قوات وولائات داخل اليمن التي سعى لبنائها طوال 33 عام من الحكم الذى ادت في النهاية الى انهيار اليمن  وان خروجه يعني فقدانه لكل هذه الأوراق وبالتالي فإنها تعني ايضا نهايته الأكيدة ليس فقط سياسيا وانما يمكن اعتقاله في أي وقت بطريقة او بأخرى ومحاكمته .
لافتا الى ان صالح اذا قرر الخروج من اليمن فسوف يذهب الى روسيا لأنها دولة قوية لا يستطيع احد فرض شروطه عليها بخلاف الدول الضعيفة التي يمكن ان تسلمه على حد تعبيره.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *