التخطي إلى المحتوى
ماذا دار في مكالمة الرئيس هادي بالشيخ حمود المخلافي

بوابة حضرموت / متابعات

2

 

 

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بالشيخ حمود سعيد المخلافي قائد المقاومة الشعبية بتعز ، والعميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع بتعز .

 

 

وخلال الاتصال عزاء رئيس الجمهورية أسر الشهداء الذين سقطوا اليوم في القصف الهمجي الذي شنته مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية على عدد من الاحياء السكنية بمدينة تعز… متمنيا من الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلم وذويهم الصبر والسلوان ، وان يمن على الجرحي والمصابين الشفاء العاجل.

 

وحث رئيس الجمهورية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز الصمود في وجه قوة الاجرام الانقلابية والصبر …مؤكداً أن الانتصار لإرادة الشعب قادم لا محال

 

وجدد رئيس الجمهورية تأكيده على دعم جبهات المقاومة في محافظة تعز وبقية محافظات الجمهورية حتى تتحرر كافة المدن والمحافظات من المليشيا الانقلابية التي لاتفرق بين صغير من كبير .

وشدد رئيس الجمهورية على مزيد من التكاتف والتأزر لمواجهة هذه العناصر الانقلابية التي سعت وتسعى لقتل النفس المحرمة وتدمير الممتلكات العامة والخاصة بطريقة هستيرية ولا تمت لديننا الاسلامي بصلة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *