التخطي إلى المحتوى
أبرز مثقفي الحوثي يفقد عقله .. “تلقيت مكالمة تؤكد لي بأن الذين يقاتلون هم الحسين ومحمد وموسى” ! وناشطون ساخرون : بالشمة أو بدونها ؟ ((أبرز التعليقات المضحكة))

بوابة حضرموت / خاص

0252340.

قال الأكاديمي الحوثي حميد رزق الذي يملك شهادة دكتوراة أنه تلقى مكالمة من أحد الشرفاء العراقيين يقول له بأن الحسين وأصحاب الحسين وحوارييه اليوم في شعاب ووديان اليمن يقارعون يزيد وأحفاد اليزيد – حد قوله – . 

 

وأضاف الأكاديمي الحوثي رزق بأن من يقاتل معهم من اليمنيين هم خلاصة رسالات السماء ..  هم الحسين وجند الحسين هم علي وعمار وابي ذر.. هم محمد وعيسى وموسى ، لذلك يسعون للقضاء عليهم . 

 

ولاقى منشور حميد رزق سخرية واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث رد عليه بعض النشطاء .. هل يقاتلون بالشمة أو بدون الشمة ؟ 

 

وتعجب نشطاء التواصل الإجتماعي من الحالة التي وصل إليها مثقفو جماعة الحوثي ، قائلين ” هذه حالة مثقفيهم فكيف ستكون حالة سفائهم ؟”

 

بينما رد آخرون في تعليقات ساخرة (( يمكن تقصد على عفاش وابن اخيه عمار ومحمد القيرعي ومحمد البخيتي)) ، (( قصدك حسين الأحمر )) ، ((يعني كل ده بتضحكوا ع خلق الله انكم ثورييين ومع الجمهورية … طلع وانتم بتنتقموا للحسين من تعز ههههه  مالكم الا يزيد قصدي عيدروس )) ، ((طالما وحسين بن علي موجود اذا روحو دورو بعد قبر يزيد وطلعوه ويروحو يتحاور هو وحسين جنيف وفكونا من الهبل حقكم))

 

واعتبر آخرون أن هذا اسلوب خطير يتبعه مثقفي جماعة الحوثي للحشد بطريقة طائفية ولبدء حرب مذهبية خطيرة . 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *