التخطي إلى المحتوى
محافظ عدن يزف بشرى سارة ويصدر تهديد للمسؤولين

بوابة حضرموت

24-10-15-92660776

زف محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد ، اليوم، بشرى إلى كافة عناصر المقاومة في المحافظة. ‏

 

وأعلن محافظ عدن في كلمة  له خلال ورشة عمل صحية نظمتها جمعية الهلال الاحمر السوداني ومنظمات المجتمع المدني في عدن عن استيعاب جميع حراس الميناء من المقاومة واعتماد رواتب لهم.

 

وأشار محافظ عدن إلى ان الاعمال العسكرية في المحافظة انتهت إلا أنه “تبقى هناك حرب ضد الفساد والفوضى والانفلات الامني”، متوعدا أي مسؤول حكومي يثبت تورطه في قضايا فساد بأنه لن يتم السماح له بمواصلة عمله وإحالته إلى الاجهزة المختصة.

 

واعتبر سعد أن الملف الأمني وإعادة تشغيل أجهزة الأمن سيكون من أولى أولويات إدارته، مؤكدا أنه “سيضطر إلى فضح كل من يحاول استغلال الأوضاع الأمنية في عدن بالاسم سوى الشخصيات التي بالداخل أو الخارج”.

 

وقدم المحافظ في كلمته الشكر الجزيل لعناصر المقاومة وجهودهم في ترسيخ الامن والاستقرار في المحافظة. ويعد اللواء جعفر سعد الذي أصدر الرئيس عبدربه منصور هادي، مؤخرا قرارا جمهوريا قضى بتعيينه محافظا لعدن، واضع خطة تحرير عدن من مسلحي الحوثي او من يسمون انفسهم “أنصار الله” وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح والتي أطلق عليها اسم “السهم الذهبي” ونفذتها المقاومة الشعبية والقوات الموالية للحكومة الشرعية باسناد من قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية منتصف الشهر الماضي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *