التخطي إلى المحتوى
شاهد حقيقة سيطرة المقاومة الشعبية على معسكر القوات الخاصة في تعز

بوابة حضرموت / متابعات

24-10-15-493786360

أفادت مصادر محلية أن المقاومة الشعبية تمكنت اليوم من السيطرة على الاطراف الغربية من معسكر القوات الخاصة وتمشيط نوبات الحرس التابعة للمعسكر قبل التمشيط الكلي للمعسكر في تعز .

يأتي ذلك بعد أن توعد رئيس مجلس التنسيق للمقاومة الشعبية بتعز الشيخ حمود المخلافي المليشيا الانقلابية بالهزيمة والانتصار لإرادة أبناء تعز التي وصفها بالقوية والتي لن تهزمها الصواريخ ولا الحصار الظالم.

وقال »المخلافي« في تصريحات لصحيفة»عكاظ« السعودية , التحديات كبيرة بالأمس ودعنا 20 مدنيا واليوم 16 آخرين ولكن عزيمتنا وأبناء تعز أقوى وأكبر من أن تهزمها صواريخ الكاتيوشا العشوائية أو الحصار، تعز ستنتصر على جرائم الانقلابيين والتي لا تستهدف إلا المدنيين العزل.

وأضاف: »لا نملك إلا أن نقدم أولادنا وأسرنا وكل ما نملك فداء لتعز ولليمن الذي هو أغلى من كل شيءنملكه ولن ننكسر«..وتابع »ننتظر المزيد من الدعم من قوات التحالف حتى ننجز مهمتنا في تطهير تعز وبقية المحافظات«، مشددا على ضرورة أن يكون هناك غطاء جوي.
وطالب دول التحالف العربي بسرعة العمل لقطع خطوطالإمدادات للحوثي وخاصة طريق تعز الحديدة مؤكدا على أهمية تضييق الخناق على الحوثي الذي يدفع بتعزيزات كبيرة إلى تعز.
وأشاد بمواقف الشعب السعودي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مع أبناء تعز من خلال علاج الجرحى في مستشفيات المملكة مناشدا المملكة وقوات التحالف بتكثيف الجهود وتوفير الدعم اللوجستي للمقاومة والغطاءالجوي بما يسهم في القضاء على التهديدات وحرب الابادة التي تستهدف كل ما هو مدني أعزل من قبل المليشيات الانقلابية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *