التخطي إلى المحتوى
مؤتمر حضرموت يتمسك بالمخلوع صالح ويعرب عن عدم إعترافه بشرعية هادي”نص”

بوابة حضرموت / متابعات

1445714776

عارض حزب المؤتمر بحضرموت إعلان عزل علي صالح من قيادة الحزب، رافضا أي تعيينات جديدة خارج النظام الداخلي للحزب.

ودان فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت ماسماه بـ”العمل الانفرادي” للمجموعة التي وصفها بـ” الانتهازية” المتواجدة في الرياض.. مؤكداً رفضه لأي تعيينات أو تشكيلات أو دعوات خارجة عن النظام الداخلي واللوائح المتفرعة عنه.

 

وطالب مؤتمر حضرموت- في بيان صادر عنه- اللجنة العامة وهيئة الرقابة التنظيمية بسرعة اتخاذ الإجراءات التنظيمية ضد تلك العناصر والتي لم يعد لها أي صفة تنظيمية وفقاً لقرار اللجنة العامة في اجتماعها الاستثنائي المنعقد بتاريخ 24 مايو 2015م.

وظل موقف المؤتمر غامضا من جملة الأحداث السياسية طيلة الفترة الماضية إلا أنه ظهر مع أول خطوة لعزل صالح من قيادة الحزب.

الجدير ذكره أن معظم قيادات الحزب باتت في أماكن مجهولة منذ سيطرة القاعدة على المكلا في إبريل نيسان الماضي.

نص البيان
بيان صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت
ندين ونستنكر العمل الانفرادي للمجموعة الانتهازية المتواجدة خارج الوطن في الرياض.. ونرفض أي تعيينات أو تشكيلات أو دعوات خارجة عن النظام الداخلي واللوائح المتفرعة عنه.
ونؤكد بأنه لا يحق لأحد القيام بأي تعيينات أو التحدث باسم المؤتمر الشعبي العام أو تمثيله في الداخل أو الخارج إلا بتكليف من الهيئات التنظيمية ممثلة بلجنتيه الدائمة والعامة .
وإننا في قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت نؤيد قرارات اللجنة الدائمة الرئيسية والعامة، ونجدد تمسكنا بهيئات وقيادة المؤتمر الشعبي العام وبالميثاق الوطني وبنظامه الداخلي.

ونطالب اللجنة العامة وهيئة الرقابة التنظيمية بسرعة اتخاذ الإجراءات التنظيمية ضد تلك العناصر والتي لم يعد لها أي صفة تنظيمية وفقاً لقرار اللجنة العامة في اجتماعها الاستثنائي المنعقد بتاريخ 24 مايو 2015م.

صادر عن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت
24/ أكتوبر/ 2015 م

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *