التخطي إلى المحتوى
مصدر مؤتمري يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف عن الإنتصارات الساحقة في تعز وموعد التحرير الكامل

بوابة حضرموت / الراي برس

1

 

 

أفادت الانباء الواردة من محافظة تعز بأن المواجهات في مدينة تعز جنوبي البلاد، بدأت منذ ساعات تنحى منحى مغايرا في تطور ينذر بقلب الكفة عسكريا لصالح المقاومة الشعبية هناك..

 

 

وفي السياق قال مصدر مؤتمري مطلع لــــــــ”الرأي برس” ان المقاومة الشعبية بدأت الليلة بالتقدم بشكل غير معهود من قبل وان تطورات ميدانية متسارعة بدأت منذ مغرب اليوم، تنذر بليلة ساخنة من الاحداث.

 

 

 

 

وأشار المصدر الذي فضل عدم ذكر إسمه لحساسية المرحلة إلى سيطرة المقاومة على حارة الفتح قبل قليل وانها تحاصر معسكر القوات الخاصة من عدة اتجاهات.

 

 

 

وفيما تحدث المصدر عن معارك عنيفة بشارع الستين.. قال إن مجموعة من المقاومة الشعبية تمكنت قبل قليل من الوصول الى جولة القصر والاستيلاء على طقمين عسكريين تابعين لميليشيا الحوثي كانا مرابطين بجولة القصر، وتعد هذه المرة الاولى التي تتمكن المقاومة من اختراق المنطقة.

 

 

وأكد المصدر ان سيطرة الحوثيين بدأت تتلاشى وان مليشياتهم تتقهقر بشكل غريب، مبديا استغرابه من تسارع التراجع الحوثي في المدينة.

 

 

 

وتوقع المصدر على ضوء ما تشهده المدينة من احداث الليلة أن الأيام القليلة القادمة ستشهد تحرر تعز بشكل كامل مالم تتدخل بعض دول التحالف وتعمل على إجهاض الإنتصارات في إشارة إلى دولة خليجية بعينها.

 

 

 

وكان مسلحو المقاومة الشعبية بتعز قد تمكنوا من السيطرة على الاطراف الغربية من معسكر القوات الخاصة وفقا لمصادر ميدانية.

 

 

وحسب مصادر محلية فان انفجارات عنيفة هزت المدينة قبل قليل، مشيرة الى سقوط 4 صواريخ كاتيوشا على حي الروضة ، وزيد الموشكي ، وسط مدينة تعز.
ولا زالت قذائف ميليشيا  الحوثي وصواريخها تتساقط على الاحياء السكنية في المدينة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *