التخطي إلى المحتوى
تسريب رسالة سرية بين قيادات حوثية تكشف تفاصيل مروعة

بوابة حضرموت / متابعات

1

 

 

تسريب رسالة سرية بين قيادات حوثية تكشف تفاصيل مروعة

تداول ناشطون وثيقة مسربة تحت عنوان ” سري (هام وعاجل) تطالب فيها مليشيات الحوثي الإمامية بمديرية جهران بذمار إرسال تعزيزات جديدة لمواجهة المقاومة الوطنية بالمحافظة والتي كبدتهم خسائر فادحة بحسب الوثيقة.

 

 
وشكا حوثيو جهران من تزايد نشاط المقاومة وعملياتها العسكرية التي قتلت أكثر من عشرين قيادي حوثي بالمديرية و29 في طريق صنعاء و 9ضباط وجنود من الحرس الجمهوري.

 

 
وكشفت الوثيقة عن فضيحة مدوية لميليشيات الحوثي الإمامية حيث اعترف المدعو احمد محمد شملان “المشرف الحوثي بجهران” أنهم يواجهون ضغوطات شديدة من أسر قتلاهم للإفصاح عن مصير أبنائم كونهم يخفون حقيقة مقتلهم حتى لا يصاب اتباعهم بالخوف نتيجة كثرة القتلى , بحسب الوثيقة.

 

 
وأضاف شملان في رسالته التي رفعها لمشرف ذمار المدعو أبوعادل الطاووس أن عدد قتلاهم بلغ 133 حيث دفنوا 97 منهم دون علم أهاليهم , مقترحا مصارحة أسرهم وصرف مخصصات مالية .
كما طالب بزيادة حصة المشتقات النفطية التي يبيعونها في السوق السوداء لمواجهة النفقات اليومية , وفقا للوثيقة.

 

 

 
الوثيقة كشفت وجها اخر للميليشيات وهو فرارها من أرض المعارك حيث طالب شملان بإرسال المزيد من المقاتلين نتيجة فرار غالبية عناصرهم السابقين خوفا مما أسماهم بـ”الدواعش”.
وتعتبر هذه الوثيقة تعرية واضحة لمليشيات الحوثي الإمامية التي تتلقى ضربات موجعة في عموم محافظات الجمهورية وتخفي ذلك عن اتباعها خوفا من انهيارهم وفرارهم من أرض المعركة.

1

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *