التخطي إلى المحتوى
شركة النفط اليمنية تزف بشرى سارة لسكان العاصمة صنعاء وأنباء عن حل قريب لمشكلة المشتقات النفطية

بوابة حضرموت / متابعات

25-10-15-983011701

أكد المتحدّث الرسمي باسم شركة النفط اليمنية، المهندس أنور العامري،اليوم السبت ، أن الشركة لا تزال في انتظار وصول سفينتين صغيرتين خلال اليومين القادمين ليتم التفريغ عبرهما من الناقلة العملاقة “موسكاي” التي وصلت الثلاثاء الماضي.

 

 وأوضح أن “الناقلة موسكاي تم الإفراج عنها، بالفعل ووصلت وهي حالياً في الغاطس، مضيفاً أن “هذه الناقلة عملاقة ولا يمكن دخولها لرصيف الميناء مباشرة”.

 

 وأشار”العامري”  إلى أنه “سيتم التفريغ من السفينة العملاقة (موسكاي) لسفن صغيرة وسيطة، لتقوم بالدخول لرصيف الميناء والتفريغ في المنشأة، خلال اليومين القادمين”.

 

واوضح إلى أنه “سيتم التفريغ من السفينة العملاقة (موسكاي) لسفن صغيرة وسيطة، لتقوم بالدخول لرصيف الميناء والتفريغ في المنشأة، خلال اليومين القادمين”.

 

 وأضاف العامري أنه “تم الاتفاق، السبت 24 أكتوبر، مع اتحاد ملاك المحطات الأهليه على إغلاق جميع المحطات التي تبيع بسعر السوق السوداء..”

 

وقال “سيتم الرفع ببيان مشترك (اليوم أو غداً)، من شركة النفط والاتحاد العام لملاك المحطات الأهلية ونقابة العمال العامة في الجمهورية لوزير الداخلية والجهات الأمنية ليتم التوجيه برفع مظاهر السوق السوداء من الشوارع” حسب ما اوردته وكالة “خبر”.

 

وبشأن فرع شركة النفط بعدن، ذكر العامري، أن فرع الشركة في المدينة لايزال على تواصل بشكل دائم، حيث أن فرع الشركة استورد مواد نفطية بعد مشاورة وموافقة الإدارة العامة، موضحاً أن الأنباء التي تتحدّث عن قطع علاقاته بالشركة الأم في صنعاء لا أساس لها من الصحة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *