التخطي إلى المحتوى
عاجل : تفاصيل مكالمة الرئيس هادي بالعميد صادق سرحان قبل قليل

بوابة حضرموت / خاص

143604337670883547

 

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً بالعميد الركن صادق علي سرحان قائد اللواء 22 مدرع رئيس المجلس العسكري بمحافظة تعز.

 

وأشاد رئيس الجمهورية بالدور البطولي الذي جسدته وتجسده قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات في سبيل حفظ الأمن والاستقرار …مشيراً الى ان المرحلة الراهنة تتطلب تكاتف الجميع وتحمل المسؤولية بكل جدارة ووطنية والتطلع الى المستقبل المنشود الذي ينتظره كافة أبناء الشعب اليمني من صعده وحتى المهرة.

 

وأكد رئيس الجمهورية تقديم كافة أوجه الدعم اللازم لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز لتحقيق مزيداً من الانتصارات في طريق تحرير المدينة بالكامل ودحر المليشيا الحوثية وصالح التي قتلت الأطفال والنساء ودمرت المدارس والمستشفيات والمساجد وقصفت الأحياء السكنية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بطريقة هستيرية.

 

وشدد رئيس الجمهورية أثناء اتصاله بالعميد الركن سرحان على ضرورة الوقوف صفاً واحداً والصمود والتضحية في مواجهة العناصر الانقلابية…مؤكداً ان النصر قادم لا محالة منه وسيتم تحرير مدينة تعز وكافة المدن والمحافظات في القريب العاجل.

 

وأهاب بكافة المواطنين من أبناء تعز الشجعان تعزيز التعاون بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية لما من شأنه التصدي للمليشيا الانقلابية الدموية التي أقلقت امن واستقرار الوطن والمواطن وقتلت الأبرياء من اجل فرض سياسية دخيلة على مجتمعنا اليمني الذي يرفضها قطعياً.

 

من جانبه أكد العميد الركن صادق سرحان ان قوات الجيش والمقاومة في تعز ستظل صامدة صمود الجبال، وستواصل عملياتها العسكرية ضد الانقلابيين حتى يتم تحرير المدينة من هذه العناصر التي تمادت كثيراً بحق المدنيين العزل ودمرت المنازل والمستشفيات وحولت المؤسسات والمرافق الحكومية إلى ثكنات عسكرية لقنص المدنيين.

 

وعبر العميد صادق سرحان عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي على مواقفه الشجاعة ومتابعته الحثيثة للأعمال العسكرية التي تخوضها قوات الجيش والمقاومة ضد المليشيا الانقلابية ليس في مدينة تعز فحسب ولكن في مختلف المواقع والجبهات القتالية…

 

وأشار إلى أن إستمرار مواصلة ومتابعة رئيس الجمهورية للقادة العسكريين وأبطال قوات الجيش والمقاومة والعمليات العسكرية كان لها الأثر الكبير في تحرير محافظات عدن والضالع ولحج وأبين وشبوة ومأرب من المليشيا الانقلابية…مؤكداً ان مدينة تعز في طريقها إلى التحرر في القريب العاجل وذلك بجهود القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية وأبناء تعز المخلصين الذين يقفون اليوم صفاً واحداً أمام هذه العصابة الإجرامية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *