التخطي إلى المحتوى
عاجل : الناطق الرسمي للمقاومة بتعز يكشف عن آخر تطورات المعارك في المحافظة

بوابة حضرموت / متابعات

17-01-15-15558372

أوضح الناطق الرسمي للمقاومة الشعبية بمحافظة تعز أن المقاومة على أشدها في هذه اللحظات بمدينة تعز .
 
وأوضح الحميري أن ابطال المقاومة تقدموا كثرا في جبهة الضباب واحرزوا انتصارات ، وكذلك تقدموا في جبهات المدينة و اصبحوا محيطين بالقصر الجمهوري وبمقر الامن المركزي بل تحاوزوا الاسوار من بعض جهات القصر ولا زال القصر ومعسكر الامن المركزي بأيدي مليشيات الحوثي المعززة بقوات الرئيس المخلوع .
 
ونوه الحميري أن أبطال المقاومة  وابطالنا محيطين بهما ويواجهون قصفا مركزا من نيران العدوا من تبة السلال ومن موقع سوفيتل ( فندق السعيد) ومن عدة مواقع اضافة لقناصة العدو المتمركزين في عمارات شاهقة محيطة بالقصر والمعسكر.
 
وقال الناطق الرسمي للمقامة أن ابطال المقاومة ثابتون في كل الجبهات ومنتظرين الدعم والتعزيز بالسلاح النوعي والذخائر ، مشيرا ان قوات الرئيس المخلوع ما تزال تمطر المدينة بساكنيها بمختلف انواع الاسلحة الثقيلةمن مسافات بعيدة ويحكم الخناق على المدينة في حصار شديد .
 
واردف الحميري ( ان النصر قادم ولكن الدعم ضروري والترتيبات جاربة مع الاشقاء في المملكة وقرببا ان شاء ستشاهدون ما يثلج صدوركم وتقر به اعينكم ).
 
وطالب الحميري بعد وسائل الاعلام الثورية بعدم المبالغة فيما يجري في تعز , مشيرا أن المقاومة تواجه ترسانة عسكرية ضخمة وخصم حقير لا يفرق بين عسكري ومدني ولا بين رجل وامرأة او طفل وشيخ كبير.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *