التخطي إلى المحتوى
طالب يطعن زميله في جامعة السلطان قابوس (صور)

بوابة حضرموت / متابعات

morroco_killed-661x328

قال شهود عيان إن الطالب المطعون يدعى حمد السليماني من قريات، ويدرس في كلية الزراعة بجامعة السلطان قابوس، وأنه أصيب في منطقة الرقبة.

مسقط – تعرض أحد الطلاب بجامعة السلطان قابوس لاعتداء بسلاح حاد من قبل زميله، في وقت كشف مغردون أن الحادثة وقعت في كلية الزراعة اليوم الأحد.

ولم تعرف خلفية الواقعة التي انتشر خبرها بسرعة كبيرة عبر وسم #جريمه_طعن_بكليه_الزراعه، إلا أن الجهات الأمنية تحقق في الحادث.

وذكرت شرطة سلطنة عمان في حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن الحادثة كانت عبارة عن اعتداء بالسلاح الأبيض من قبل طالب بجامعة السلطان قابوس ضد طالب آخر، ونقل على إثرها الطالب المصاب للعلاج، والتحرز على الشخص الأخر والقضية قيد التحقيق.

وعلقت جامعة السلطان قابوس عبر حسابها في “تويتر” أيضاً بقولها: “على خلفية ما حدث في كلية الزراعة أمن الجامعة يؤكد سلامة الطالبين وتجري لهم الرعاية الصحية اللازمة وهو يتابع تفاصيل الحادثة ومعرفة أسبابها”.

وقال شهود عيان إن الطالب المطعون يدعى حمد السليماني من قريات، ويدرس في كلية الزراعة بجامعة السلطان قابوس، وأنه أصيب في منطقة الرقبة، وقد تم نقله إلى مستشفى الجامعة وهو فى حالة خطيرة، وفقاً للرؤية العمانية، التي ذكرت أن الطالب الجاني يدعى عبد العزيز سالم المقرشي من ولاية عبري، وأنه استخدم سكيناً فى عملية الطعن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *