التخطي إلى المحتوى
محافظ عدن يستعين بالرجل القوي بالمحافطة !!

بوابة حضرموت / متابعات

26-10-15-897938650

ألتقى محافظ محافظة عدن اللواء جعفر محمد سعد اليوم قيادات المقاومة الشعبية بحضور وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء أحمد سيف ، فيما اعد محاولة بالتعاون مع البكري لاحتواء المسلحين بالمدينة .

 

واكد المحافظ أهمية الدور الذي تضطلع به المقاومة الشعبية في مثل هذه الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد نتيجة اعمال الحرب التي شنتها المليشيا الانقلابية على محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها وما تسببت به من دمار وخراب في البنىالتحتية، وفقا لوكالة سبأ. واشاد بالدورالبطولي الذي جسدته قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وتحرير مدينة عدن والمحافظات المجاورة لها من المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية.

 

وقام المحافظ بوضع إكليل من الزهور وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين سقطوا في معارك الفداء والتضحية في مديرية خور مكسر إثناء المواجهات مع المليشيا الانقلابية…موجهاً المسؤولين في صندوق النظافة والتحسين تشجير المقبرة لتكون مزارا للمواطنين.

 

كما قام محافظ عدن اليوم ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور الخضر لصور، ومدير عام مديرية خور مكسر عوض مشبح بزيارة تفقدية الى مستشفى الجمهورية التعليمي حيث كان في استقبالهم مدير عام المستشفى الدكتور علي صالح. واطلع المحافظ خلال الزيارة على غرف العمليات بالمستشفى ومركز الغسيل الكلوي والذي يضم 29 وحدة غسيل كلوي تابعة للمستشفى و9 وحدات غسيل كلوي تابعة لجمعية طيبة الخيرية وكذا المستودعات الإقليمية للأدوية التابعة لوزارة الصحة العامة والسكان والذي سيتم ترميمها قريبا من قبل دولة الإمارات العربية الشقيقة .

 

وشدد على ضرورة تصحيح كافة الأوضاع الصحية والطبية في مستشفىالجمهورية التعليمي لتقديم خدمات طبية مميزة للمواطنين .. كما وجه بتحسين أساليب الخرن للأدوية وإستخدام وسائل أفضل في عملية تخزين الأدوية وذلك للإستفادة منها في محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها .

 

كما قام المحافظ بزيارة إلى مستشفى عبود العسكري بخور مكسر وأستمع إلى شرح مفصلمن قبل مدير عام المسشتفى الدكتور محمد عمرالجفري حول مستوى الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى لمنتسبي القوات المسلحة والمواطنين . وتفقد اثناء زيارته للمستشفى وحدة الغسيل الكلوي في المستشفى والتي تضم 17 وحدة غسيل كلوي يستفيد منها 84 مريض.

وعبر المحافظ عن شكره وتقديره لدولةالإمارات العربية المتحدة حكومة وشعب على مساهماتهم في ترميم عدد من المدارس والمستشفيات وكذا وقوفهم الداعم ومساندتهم لابناء الشعب اليمني في مختلف الظروف والمراحل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *