التخطي إلى المحتوى
عاجل  : تصاعد المواجهات بتعز وبوارج التحالف تقترب من المخاء (تفاصيل)

بوابة حضرموت / العربية نت

26-10-15-326826106

تعهد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، بنصر قريب للمقاومة والجيش في مدينة تعز. وشدد خلال اتصال هاتفي مع رئيس المجلس العسكري في المدينة على دعم المقاومة والجيش الوطني في معركتهم ضد ميليشيات الحوثي.

 

وأفادت مصادر قناة “العربية” أن معارك طاحنة تدور بشكل متواصل بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني وميليشيات الحوثي والمخلوع صالح بالتزامن مع قصف طائرات التحالف لمواقع الميليشيات في عدة جهات في محيط تعز.

 

وأكدت المصادر أن المقاومة تفرض حصاراً مطبقاً على معسكر قوات الأمن الخاصة شرق مدينة تعز، وتخوض مواجهات متواصلة في منطقة قصر الشعب وفي الأحياء الشمالية للمدينة.

 

وأضافت المصادر أن بوارج حربية تابعة لقوات التحالف تقترب من ميناء المخاء (جنوب البحر الأحمر، غرب محافظة تعز) وتقصف مواقع الميليشيات في المدينة والمزارع المحيطة بها.

 

كما اعترفت ميليشيات الحوثي بتعرض مواقعها العسكرية غرب مديرية صرواح وجبل هيلان ومديرية مجزر في محافظة مأرب لأكثر من 35 غارة جوية من طائرات التحالف.

 

وأكدت مصادر المقاومة أن الميليشيات تكبّدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

 

وفي البيضاء، اشتدت المواجهات بين المقاومة والميليشيات التي لجأت إلى تدمير منازل عدد من المواطنين في مديرية البيضاء مركز المحافظة.

 

وفي محافظة إب، شهدت مديريات الشعر والعدين وحزم العدين مواجهات ساخنة بين المقاومة والميليشيات أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *