التخطي إلى المحتوى
قرار دولي وشيك صادم للحوثيين والرئيس السابق !!

بوابة حضرموت / متابعات

26-10-15-752040467

علمت «عكاظ» من مصادر دبلوماسية عن توجه مجلس الأمن الدولي لإصدار قرار بحظر جماعة الحوثي والمخلوع وتصنيفها كجماعة إرهابية مثلها مثل تنظيم القاعدة وداعش الإرهابي.
وأوضحت المصادر أن مجلس الأمن الدولي ينظر في مشروع قرار يحظر التعامل مع كل أعضاء جماعة الحوثي ويمنع تنقلاتهم وسفرهم ويعزز من دعمه للسلطات الشرعية بقيادة الرئيس هادي، مبينة أن القرار يشمل توجيها صريحا للدول الأعضاء بدعم قوات التحالف العربي في حربها ضد تلك المليشيات الإرهابية المسلحة.
وأفادت المصادر بأن القرار يشمل أيضا الشروع في الإجراءات لاستكمال ملف المطلوبين الرئيسيين وتضمين قائمة جديدة تشمل قيادات أخرى بينهم أقارب زعيم المتمردين الحوثيين وأعوانه وعدد من أقارب وأعوان الرئيس المخلوع.
وكان مندوب اليمن الدائم لدى الأمم المتحدة السفير خالد اليماني، قد أكد ضلوع المخلوع صالح في عمليات غسيل أموال وتعاملات مع المافيا الدولية.
وأشار اليماني، إلى تقديم عدد من الدول الأعضاء في الأمم المتحدة بيانات بالأرصدة المالية والأصول التابعة للمخلوع علي صالح ومن يعمل معه أو بتوجيهاته.

التعليقات

  1. على غيري. ،،،المنافقين والفاسقين والدّجالين والكفار والمشركين والملحدين ملتهم واحده مهما اظهروا الخلاف ولكنهم اولياء بعض. ولابد من مواجهتهم لتكن كلمة الله هي العليا وكلمتهم السفلى بإذنه تعالى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *