التخطي إلى المحتوى
ورد للتو : ناطق المقاومة ينقل بشائر الرئيس هادي لأبناء تعز – تفاصيل
Yemenis ride their motorbike past the rubble of a building following an air-strike by the Saudi-led coalition in the capital Sanaa on June 8, 2015. Yemen's exiled president, Abedrabbo Mansour Hadi said his government will not negotiate with Iran-backed rebels at UN-sponsored peace talks due to open in Switzerland this weekend, in comments broadcast today. AFP PHOTO / MOHAMMED HUWAIS (Photo credit should read MOHAMMED HUWAIS/AFP/Getty Images)

 

بوابة حضرموت / خاص

Yemenis ride their motorbike past the rubble of a building following an air-strike by the Saudi-led coalition in the capital Sanaa on June 8, 2015. Yemen's exiled president, Abedrabbo Mansour Hadi said his government will not negotiate with Iran-backed rebels at UN-sponsored peace talks due to open in Switzerland this weekend, in comments broadcast today.     AFP PHOTO / MOHAMMED HUWAIS        (Photo credit should read MOHAMMED HUWAIS/AFP/Getty Images)
يوم من لقاء مماثل عقد صباح لقاء موسع في العاصمة السعودية الرياض وجمع الرئيس هادي مع كل من الناطق الرسمي للمقاومة الشعبية – تعز الشيخ محمد مقبل الحميري بمعية قائد الجبهة الغربية / نائب رئيس المجلس العسكري بمحافظة تعز العميد الركن / يوسف الشراجي .

وقال الحميري أن الحديث تركز حول تعز ومعاناتها وضرورة سرعة إنقاذها من الحصار المطبق الذي منع عنها وصول الغذاء والدواء والمياه بالاضافة للقصف العشوائي من قبل الجيش العائلي للمخلوع ومليشيات السلالي ذنب الفُرْس الحوثي .

وقال الحميري : وجدنا استيعاباً دقيقا من قبل الاخ الرئيس لما يجري في تعز من حقد ممنهج وجرائم ضد الانسانية من قبل الحوفاشيين ، موضحا أن الرئيس اطلعهم على الترتيبات الجارية التي يجريها مع قيادة التحالف لفك الحصار عن تعز وتطهيرها مما تبقى من الانقلابيين سواء في المدينة او في المخاء وأنها تنال الأولوية حاليا في إعدادات التحرير .

وأكد ناطق المقاومة أن الايام القادمة ستشهد خطوات كبيرة نحو التحرير , مؤكدا على أهمية الصمود والتنسيق مع الرئاسة ومع الأشقاء في دول التحالف وفي المقدمة المملكة العربية السعودية ومعها الأشقاء في الامارات العربية المتحدة وكل دول الخليج والدول العربية المنضوية في إطار التحالف العربي .

التعليقات

  1. ويستمر مسلسل التخديرات الآ يستحي عبدالسوء هادي ونبحاح وررئيس هيئة الجرذان الذين ينتمون لتراب هذا الوطن والله عارٌُ عليكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *