التخطي إلى المحتوى
مطابخ المخلوع تعاود نشر الاكاذيب والشائعات لتغطي على الهزائم والانهيار لعصاباتهم في جبهات القتال.

بوابة حضرموت / خاص

1322207337

 

عادت مطابخ المخلوع على صالح الى الواجهة من جديد من خلال نشر الفبركات الاعلامية والاخبار الكاذبة التى تقوم بتزويد عناصرهم في المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.

واكدت مصادر اعلامية الى ان عودة هذه المطابخ الى نشر هذا الانحطاط الاعلامي المزور للحقائق ياتي نتيجة للانهيار والخسائر المادية والمعنوية التى تعيشها قوات مليشيات الحوثي وعصابات المخلوع.

وقالت المصادر ان المقاومة الشعبية في جبهات القتال المختلفة مسنودة بقوات الجيش الوطني تكبد المليشيات الانقلابية خسائر كبيرة بالاضافة الى التواصل المستمر من قبل القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي بقيادات الجبهات العسكرية والاشراف المباشر للمعارك في الميدان هو ما اغاض مطابخ المخلوع والانقلابيين الى اعادة هلق ونشر التسريبات التى لا تمد للواقع بصلة .

واضافت المصادر الى ان المخلوع واعلامة لاتزال تعمل بعقل الانتقام من اليمن والشعب في الوقت نفسة مشيرا الى الارقام التى يحاول نشرعها من خلال تحقيق انتصارات وهمية وفسبوكية هدفها رفع معنويان العصابات التى تقاتل معة في خندق واحد .

واشارت المصادر الى ان التنسيق كبير جدا بين قيادة الشرعية وقيادة التحالف العربي في انهاء الانقلاب معتبرين ان هذا التصرف من قبل المخلوع ومطابخة الاعلامية تعتبر افلاس اخلاقي ومهني ومؤشر هام لانتهاء وجودهم في المجتمع اليمني .
واضافت المصادر انه ليس بغريب على المطابخ العفاشية من نشر هكذا اخبار والاستمرار فيها منذ انقلابهم على السلطة الشرعية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *