التخطي إلى المحتوى
إعلان أول مديرية في “شمال الشمال” محررة من الحوثيين !

بوابة حضرموت

20-10-14-462905787

 

أعلنت المقاومة الشعبية في مديرية عتمة التابعة لمحافظة ذمار (وسط البلاد)، تطهير المديرية من الحوثيين او من يسمون انفسهم “أنصار الله”.

 

وقال قائد المقاومة الشعيبة بعتمة – أكبر مديريات محافظة ذمار مساحة وكثافة سكانية، – الشيخ عبدالوهاب معوضة إن المقاومة أجبرت الحوثيين على الانسحاب والفرار من المديرية وتسليمها إلى السلطة المحلية المؤيدة لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي، لافتا إلى أنه تم تسلم المجمع الحكومي وإدارة أمن ودار الضيافة وقلعة القشلة وبقية النقاط الأمنية التي كانت تحت سيطرة مليشيات الحوثي.

 

واعتبر معوضة أن انسحاب الحوثيين، من المديرية يعتبر نصرًا للمقاومة الشعبية التي ووقفت في وجه “الانقلاب”، داعيا المقاومة والسلطة المحلية إلى تحمل مسؤلياتها بحزم والعمل على توفير وتسهيل الخدمات العامة للمواطنين والحفاظ على حقوقهم وحمايتهم.

 

من جهته قال الشيخ عبدالوهاب راشد قطية نائب قائد المقاومة إن الحوثيين انهاروا بعد الضربات الموجعة التي وجهت لهم من قبل المقاومة في عتمة.

 

وأضاف “المسائل العسكرية والمالية بالمديرية الآن تحت أمر السلطة المحلية والمقاومة”.

 

وأكد أن الحوثي ليس له أي قاعدة أو حاضنة، مشيرا إلى تحرير الأسرى المدنيين الذين كان الحوثي قد اعتقلهم من الطرقات وليس في جبهات القتال وهو دليل على إفلاسه في الحرب وأن المقاومة وقفت له بالمرصاد وجعلته يتقهقر في عتمة والانسحاب من المديرية وتوزيع مسلحيه على جبهات الجوف وتعز التي حققت المقاومة الشعيبة هناك انتصارات باهرة على المليشيات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *