التخطي إلى المحتوى
هاام: عملية انزال اسلحة جديدة وقوات سودانية تصل تعز وتحركات امارتية لتحرير المدنية

بوابة حضرموت / متابعات

mob_28-10-15-599050777

قالت مصادر في المقاومة الشعبية بتعز ليمان نيوز انه قبل قليل قام التحالف ولليوم الثاني علي التوالي بانزل اسلحة نوعية لدعم المقاومة في اطار الاستعداد لتحرير تعز من مليشيا الحوثي وصالح .
وذكرت مصادر محلية في محافظة تعز “جنوب البلاد” ان أولى طلائع قوات التحالف العربي بقيادة السعودية وصلت اليوم الى مشارف مدينة تعز ، فيما بدأت مقاتلات التحالف استخدام قاعدة العند الجوية في محافظة لحج في اطار الاستعداد لتحرير تعز.

واشارت المصادر الى ان واحدات من الجيش السوداني وصلت اليوم الى مدينة ذباب الساحلية التابعة لمحافظة تعز بجميع تجهيزاتها ومعداتها العسكرية قادمة من محافظة عدن ، في حين كان العميد الركن عدنان الحمدي قائد اللواء 33 مدرع الموالي للشرعية بتعز اشار في وقت سابق الى ان مهام القوات السودانية قتالية وليست امنية وانها ستشارك في عملية تحرير تعز.

إلى ذلك بدأت امس قوات التحالف العربي باستخدام قاعدة العند الجوية الاستراتيجية في محافظة لحج حيث اقلعت وهبطت من القاعدة ثلاث طائرات تابعة للتحالف ادت مهام قتالية في تعز وهي المرة الاولى التي تشارك مقاتلات التحالف من مطار يمني قريب من تعز ، يتزامن ذلك مع نشر صحيفة العرب اللندنية لتقرير حول تحركات اماراتية جدية في عدن لتحرير تعز.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *