التخطي إلى المحتوى
مفاجأة صادمة للمليشيات .. تمرد عسكري في الحديدة

بوابة حضرموت / متابعات

28-10-15-193274998

شهدت محافظة الحديدة “غرب اليمن” اليوم حركة احتجاج واسعة في صفوف منتسبي المنطقة العسكرية الخامسة ضد مليشيا الحوثي وصالح ، وذلك لليوم الثاني على التوالي، فيما استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي اليوم في الرياض قائد المقاومة الشعبية بالمحافظة .
وقام مئات العسكريين في الحديدة اليوم بقطع شارع “صنعاء” اكبر واهم شوارع المدينة احتجاجا على عدم صرف مرتباتهم للشهرين الماضيين ، متهمين سلطات الحوثي الانقلابية باستغلالهم عن طريق قطع رواتبهم ومساومتهم مقابل ذلك بالذهاب الى جبهات القتال الامر الذي يرفضونه بشدة.
ووفقا لمصدر عسكري بالمحافظة فان تلك الاحتجاجات المتواصلة تنذر بمواجهات مرتقبة بين الجانبين في ظل تصاعد الازمات الاقتصادية والمعيشية عليهم، وهي مؤشر على بوادر انقسام في صفوف المتمردين مع توالي خسائرهم أمام قوات الشرعية المدعومة من التحالف العربي.
يأتي ذلك متزامنا مع لقاء عقده الرئيس هادي في الرياض مع قائد المقاومة الشعبية في تهامة يحيى محمد منصر، الذي اكد عزم المقاومة في تهامة على تحرير كافة المناطق التي تسيطر عليها المليشيا الانقلابية ، فيما أكد هادي تقدم حكومته كافة اشكال الدعم اللازم لهم لمواجهة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية حتى يتم دحرها وتحقيق الانتصار عليها .
يذكر ان قوات التحالف كثفت مؤخرا من عملياتها العسكرية وغاراتها الجوية على المحافظة ومنعت التحركات في الطرق التي تربط الحديدة بالمحافظات وعلى راسها خط الحديد – تعز .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *