التخطي إلى المحتوى
الكشف عن اسلوب خطير وغريب يستخدمه الحوثيون لإستهداف المقاومة

بوابة حضرموت / متابعة

الكشف عن اسلوب خطير وغريب يستخدمه الحوثيون لإستهداف المقاومة الكشف عن اسلوب خطير وغريب يستخدمه الحوثيون لإستهداف المقاومة

5631c2d10acaa-600x300

 

كشف رئيس تحالف قبائل مأرب، الشيخ صالح لنجف، عن ممارسات ترتكبها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح بزراعة الألغام في جثث الموتى لاستهداف مقاتلي المقاومة، بحسب صحيفة عكاظ السعودية.

 

 

وأوضح لنجف أن عمليات انتشال الجثث في (صرواح، هيلان، تبة المصارية، طريق البيب، العطيف، الطلعة الحمراء، الجفينة) خلفت ضحايا جدد جراء الممارسات غير الإنسانية من جماعة الحوثي وميليشيات المخلوع صالح التي تعمد على إراقة الدماء واستهداف عناصر المقاومة.

 

 

وبين لنجف أن أبرياء من رجال المقاومة أرادوا انتشال الجثث في مواقع المعارك في (صرواح، هيلان، تبة المصارية، طريق البيب، العطيف، الطلعة الحمراء، الجفينة) بغية دفنها، فحدثت انفجارات جراء الألغام المزروعة في الجثث نجم عنها مقتل العديد من الأبرياء.

 

 

وذكر أن الفريق الهندسي الذي تم تشكيله يتولى حاليا تمشيط المواقع للكشف عن القنابل المزروعة في الجثث والطرقات والمزارع لإبطالها وضمان تحرك القوات نحو المواقع التي تتمركز فيها الجماعات المسلحة من ميليشيات الحوثي والمخلوع عفاش.

 

 

وأشار إلى أن وجود كميات كبيرة من الألغام وراء بطء تقدم المقاتلين لتحرير المواقع، كاشفا في ذات الوقت عن تخاذل بعض العناصر عن أداء واجبهم في الدفاع عن الوطن ومقدراته بحجة تأخير تسليم الرواتب لهم، مؤكدا أن اليمن يمر بأصعب مراحله ويحتاج للشرفاء الأبطال فمن يطلب المال عليه الالتحاق بالخونة ومن يطلب الموت للانتصار فالتاريخ يكتب مرة واحدة، وعلى سادات القوم النزول للمعركة لمقاتلة البغاة وإلا «موت الجمل يبقى مكانه».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *