التخطي إلى المحتوى
شاهد صورة .. قادة دول التحالف يجتمعون في ” عدن “

بوابة حضرموت / متابعات

1446173127

كشف نشطاء يمنيين عن لوحة شكرعملاقة شيدت في مدينة عدن للتعبير عن امتنان وشكر الشعب اليمنىللدور الذى قامت به المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وجميع الدول المشاركة في التحالف العربي، على موقفهم المشرف من دعم الشرعية اليمنية ضد الإنقلابيين من جماعة الحوثي وصالح.

 

وتعد اللوحة العملاقة هي الأولى من نوعها لقادة التحالف العربي في مديرية المنصورة بمدينة عدن، وأشرفت على تنفيذها حملتا “شكراً مملكة الحزم” و”شكراً إمارات الخير”، وفقا لوكالة “وام”.

 

وبدوره ، وأوضح رئيس حملة “شكراً إمارات الخير” المنسق العام لحملة“مملكة الحزم” فراس اليافعي في تصريح اليوم إن رفع صور قادة دول التحالف العربي يأتي عرفاناً بجهودهملإنقاذ اليمن من جماعة الحوثي والرئيس السابق على عبدالله صالح.

 

وقال اليافعي إنه “لولا التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لما تحققت تلك الانتصارات في المناطق المحررة وأقل واجب منا أن ترفع صور قادة التحالف في عدن”، مشيراً إلى أن قوات التحالف جاءت تلبية لنداء الحكومة والشعب اليمني لإنقاذ اليمن من الانهيار والمحافظة على تاريخه العريق وعروبته من مخططات خارجية تنفذها الجماعة الحوثية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *