التخطي إلى المحتوى
أمريكا توجه “رسالة هامة” لمواطنيها في اليمن (نص الرسالة)

بوابة حضرموت / متابعات

31-10-15-912304882

وجهت الولايات المتحدة الأمريكية تحذيراً هاماً لمواطنيها المتواجدين في اليمن، وذلك مع قرب وصول الإعصار الاستوائي “تشابلا” إلى الأراضي اليمنية.

“تعز أونلاين” يعيد نشر الرسالة كاملة:

رسالة طارئة إلى المواطنين الأمريكيين
الموضوع : الإعصار الاستوائي تشابالا
أكتوبر ٣٠، ٢٠١٥
بناءاً على معلومات من مركز الإنذار المشترك للأعاصير ، والإعلام المحلي ، فإننا نبلغ المواطنين الأمريكيين بأن الإعصار الاستوائي تشابالا متجه نحو اليمن ومن المتوقع أن يصل يوم السبت الموافق 31 أكتوبر ، وعليه فإننا ننصح المواطنين الأمريكيين المقيمين في المين ، أو المسافرين إليها ، أن يتوخوا الحذر ويتابعوا نشرات الأخبار المحلية للإطلاع على التحديثات المتعلقة بالأحوال الجوية ، والتأكد من وجود كمية كافية من الأغذية والمياه لفترة وجود الإعصار ، وأخذ الاحتياطات اللازمة لحماية منازلهم وممتلاكاتهم ، وتفادي التنقلات غير الضرورية خارج منازلهم أو فنادقهم . كما أننا نوصي أن يتحاشى الأفراد الشواطئ ، والمناطق الساحلية ، والمنخفضة ، والوديان ومجاري الأنهار إذ أن الوديان على وجه الخصوص يمكن أن تكون خطرة خلال وجود الإعصار عندما تحدث الفيضانات ، وإن أمكن ، لاتقودوا السيارات في مناطق الإعصار .
علقت سفارة الولايات المتحدة بصنعاء عملياتها بتاريخ 11 فبراير 2015 ولا تستطيع تقديم الحماية ، أو الخدمات القنصلية الروتينية للمواطنين الأمريكيين في اليمن . يمكن الوصول إلى الموارد الإضافية المتاحة للمواطنين الأمريكيين في اليمن في صفحة الأزمة اليمنية في صفحة تحذيرات السفر إلى اليمن وفي صفحة المعلومات المحددة للبلدان فيما يخص اليمن . للمزيد من المعلومات ، الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى YemenEmergencyUSC@state.gov
للمزيد من المعلومات :
· سجل في Smart Traveler Enrollment Program (STEP) لاستلام الرسائل ويصبح من السهل تحديد مواقعكم في حالة الطوارئ .
· الإتصال برقم 4747-407-888-1 هاتف مجاني في الولايات المتحدة وكندا ، أو الرقم :
4444-501-202-1 من أي بلد آخر من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءاً بالتوقيت الشرقي أيام الإثنين وحتى الجمعة (ماعدا العطل الفيدرالية للولايات المتحدة) .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *