التخطي إلى المحتوى
10صورة التقطها مصور فرنسي لغرباء يبدون وكأنهم «توأم»: قضى 14 عامًا يبحث في الوجوه

بوابة حضرموت / متابعات

على مدار 14 عامًا جاب المصور الفرنسي فرنسوا برونل الشوارع بحثًا عن أشخاص غرباء، غير ذي صلة على الإطلاق، ولكنهم يشبهون إلى بعضهم وكأنهم توأم تمامًا، ومن ثم يقوم بالتقاط صورة لهم.

أطلق «برونل» على مشروعه اسم «I’m not a look-alike!»، وفيه يلتقط صور «البورتريه» باللونين الأبيض والأسود للأفراد. وفي سنين المشروع الطويلة تمكن المصور الفرنسي من التقاط صورًا لـ230 وجهًا. وفوجئ البعض بصوره على مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر موقعه على الشبكة.

20157699-v2_medium

portraits-of-unrelated-twins-doppelgangers-francois-brunelle-5 portraits-of-unrelated-twins-doppelgangers-francois-brunelle-6 portraits-of-unrelated-twins-doppelgangers-francois-brunelle-4 portraits-of-unrelated-twins-doppelgangers-francois-brunelle-11 portraits-of-unrelated-twins-doppelgangers-francois-brunelle-1 portraits-of-unrelated-twins-doppelgangers-francois-brunelle-9 portraits-of-unrelated-twins-doppelgangers-francois-brunelle-12 portraits-of-unrelated-twins-doppelgangers-francois-brunelle-2 (1) portraits-of-unrelated-twins-doppelgangers-francois-brunelle-3 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *