التخطي إلى المحتوى
قائد عسكري يمني: وحدات سودانية ستشارك في تحرير تعز

بوابة حضرموت / متابعات

20151101091014

أفاد قائد اللواء 35 مدرع في محافظة تعز العميد الركن عدنان الحمادي، بأن قوات سودانية ستشارك في عملية تحرير محافظة تعز من ميليشيات الحوثي وقوات صالح، وأن عملية تحرير المحافظة من الميليشيا بدأت قبل ثلاثة أيام، من خلال المعارك التي دارت وتدور حالياً في منطقة الضباب غرب المدينة.

وذكر العميد الحمادي في تصريحات لصحيفة الشرق لأوسط اللندنية نشرتها اليوم الأحد، أن قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية استولت على 13 موقعاً كانت ميليشيا الحوثي وصالح تسيطر عليهم في منطقة الضباب والربوعي، مؤكداً تلقيهم أسلحة نوعية من قبل قوات التحالف في عمليتي إنزال ناجحتين في مناطق مفرق جبل حبشي في الضباب ووسط المدينة، حيث تتمركز المقاومة والجيش الوطني.

وأكد أن دعم التحالف لن يتوقف وأنه سيدفع بقوات سودانية وصلت عدن أخيراً للمشاركة في عملية تحرير المدينة، إلى جانب استمرار الضربات الجوية من قبل مقاتلات التحالف على مواقع وتجمعات وأهداف ميليشيا التمرد بالمحافظة.

وأشار العميد الحمادي إلى وجود عمليات تنسيق بين قيادة الجيش الوطني مع قيادة التحالف للإعداد لعملية عسكرية تهدف إلى طرد ميليشيات الحوثي وصالح من مدينة تعز بالتنسيق مع الحكومة اليمنية والمقاومة الشعبية، مؤكداً أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد عمليات نوعية ستقود إلى تطهير ودحر الميليشيات من محافظة تعز بالكامل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *