التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت / متابعات

 

أدلى قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي بحزمة تصريحات هامة تخللت كلمة له ألقاها صباح اليوم الاثنين في حفل افتتاح الأسبوع الثقافي لجرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والذي تنظمه مؤسسة الرواد بمأرب .
ورصدت مصادر خاصة لـ ” المشهد اليمني ” أهم ما تناوله الشدادي في كلمته حيث أعلن عن صرف مرتبات 5 أشهر لكافة منتسبي الجيش والأمن بمأرب ابتداء من يوم غد الأربعاء .
كما تحدث عن ملف الجرحى وقال بأنهم يعانون بالمستشفيات في الداخل والخارج بسبب الإهمال والتقصير وقال أن قضية الجرحى أهم قضية شائكة تحتاج المعالجة بأقرب وقت ممكن لكف معاناتهم وتسهيل معاملاتهم وحصولهم على الاحتياجات من رعاية صحية متكاملة ورحلات علاجية إلى الخارج للحالات الحرجة بأسرع وقت ممكن مؤكد أن هناك تحرك حثيث وجاد لإيجاد حلول لملف الجرحى .
وعن المعارك قال الشدادي أن المعارك لا تزال مستمرة والحرب لم تهدأ بعد بصرواح غرب مأرب ومجزر شمال .. مشير إلى أن الجبهات لا تزال تشهد معارك شرسة بين الجيش والمقاومة من جهة ومليشيا الحوثي وصالح من جهة أخرى .
وعن الملف الأمني قال الشدادي أن هناك تحرك ملحوظ لمن وصفهم بالعفافيش في إشارة منه إلى أنصار صالح حيث قال أن هناك خلايا نائمة نشطت بافتعال أزمات وأعمال تخريب بالمحافظة بعد دحر مليشيا المخلوع والحوثي بمأرب وتكبيدهم خسائر فادحة وطردهم من على أسوار مأرب .
وكانت مؤسسة الرواد التنموية بالشراكة مع منظمة yemen care دشنت صباح اليوم الاثنين، الاسبوع الثقافي الاول لجرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة مأرب، بحفل الافتتاح صباح اليوم والذي حضره قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي ومدير أمن محافظة مأرب وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية والعسكرية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *