التخطي إلى المحتوى
مليشيا الحوثي وصالح تنفذ أخطر التفاف على قوات الشرعية في محافظة تعز

بوابة حضرموت / متابعات

04-11-15-138583004

افادت مصادر محلية في محافظة تعز أن الأحياء السكنية في المدينة تتعرض لقصف متواصل منذ عصر اليوم من قبل ميليشيا الحوثي وصالح التي تقصف بصواريخ كاتيوشا وقذائف الهاوزر من جبل أومان بالحوبان ومن تبة سوفتيل شرق المدينة ومن جامعة تعز غربا حيث استهدف القصف أحياء الاجينات والضربة وسوق الصميل والكشار.

واضافت المصادر أن المليشيا تحاول الالتفاف على المقاومة الشعبية من الجهة الجنوبية الشرقية حيث اندلعت يوم أمس مواجهات بين المقاومة والحوثين في منطقة (الخلل الاقروض) باتجاه دمنة خدير.

بينما يبذل رجال المقاومة اقصى جهودهم لإيقاف الزحف الحوثي على طريق الاقروض ومنعهم من التمركز في الجبال الاستراتيجة المطلة على صبر وسامع.

من جهتها استهدفت المقاومة الشعبية تجمعا لمليشيا الحوثي والمخلوع في منطقة حصب البرح باتجاه العريش غرب تعز أسفر عن مقتل 5 وجرح 13 آخرين من الميليشيات.

وفي منطقة ذباب دارت اشتباكات عنيفة بين رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف في اللواء 17 إثر هجوم للمليشيا على المنطقة في محاولة للتمركز فيها من جديد.

وحشد الحوثيون مقاتلين معززين باطقم ومعدات عسكرية الى المنطقة بقصد السيطرة على الطريق الذي يبدأ من دمنة خدير وينتهي في المسراخ ونجد قسيم وله تفرعات الى قمة جبل صبر والى المدينة وكذا الزحف نحو مركز مديرية المسراخ والسيطرة على منافذ طريق سامع بدءا من منطقة الكدرة الى مفرق الصرام ومن ثم السيطرة على الجبال المطلة على طريق سامع السلف وشريع وصبر الاقروض قطع طريق الإمدادات على المقاومة.

من جهة أخرى شيع اليوم جثمان الشيخ محمد حسين طاهر عضو مجلس النواب السابق والقيادي في المقاومة الشعبية الي مقبرة الشهداء بتعز

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *