التخطي إلى المحتوى
صورة لم تشاهد الا في دولة الحوثيين …طريقة جديدة ومبتكرة للنقل الجماعي في شوارع صنعاء

بوابة حضرموت / متابعات

05-11-15-875189238

هكذا ينتقل الحوثيين في امانة العاصمة صنعاء في ظل ازمة المشتقات النفطية كحدى نتائج الانقلاب على الشرعية والتمرد ورفع السلاح حيث ازدات الاوضاع سواء في حركة المواصلات والتنقلات.
الشوارع خالية من السيارات ورجال المرور في إجازة إجبارية، وفي ساعة الذروة بإمكان أي سائق التفحيط في شوارع صنعاء الضيقة عوضا عن الشوارع الرئيسية والواسعة، وسعيد الحظ من يحصل على لترات قليلة من البترول وبأسعار خيالية إذ بلغ سعر 20 لتر من البنزين في السوق السوداء ما يوازي 150 دولار أمريكي ومع ذلك فالحصول عليها صعب المنال.
الشوارع خالية من السيارات في صنعاء ومن ورجال المرور في إجازة إجبارية، وفي ساعة الذروة بإمكان أي سائق التفحيط في شوارع صنعاء الضيقة عوضا عن الشوارع الرئيسية والواسعة، وسعيد الحظ من يحصل على لترات قليلة من البترول وبأسعار خيالية إذ بلغ سعر 20 لتر من البنزين في السوق السوداء ما يوازي 150 دولار أمريكي ومع ذلك فالحصول عليها صعب المنال.
استخدام الدرجات النارية اصبح هو السائد في التنقل بين مناطق امانة العاصمة
تضاعفت أسعار النقل بصورة خيالية وارتفع سعر المشوار الواحد خمسة أضعاف وأكثر وبالقدر ذاته تضاعفت معاناة أغلب اليمنيين بحيث يعجزون عن توفير ما يعينهم على قضاء حوائجهم وتسديد التزاماتهم عوضا عن قيمة تنقلهم لتلبية بعضا من ذلك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *