التخطي إلى المحتوى

بوابة حضرموت / متابعات

05-11-15-837017417

يدشن فرع مصلحة الهجرة والجوازات بإب السابعة من صباح يوم غدآ الخميس، الآلية الجديدة له لتوزيع استمارات طلب الخدمة على المواطنين.
وفي تصريح لمدير عام فرع مصلحة الهجرة والجواز بإب العقيد ركن انور المتوكل أكد أنه وفق الآلية التي تم اعتمادها، فأنه سيتم صباح يوم غدا الخميس توزيع استمارات طلب الخدمة على المواطنين الراغبين بالحصول على جوازات السفر والذين يمثلون خمس محافظات يمنيه اضافة إلى محافظة إب.
موضحا أنه تم الانتهاء من استكمال كافة الترتيبات لاستقبال المواطنين بمصلى العيد خلف مستشفى الثورة العام، من خلال ثمان لجنة، موزعه وفق الجنس والمكان، ولجان خاصة بالآضافة وبدل فاقد.
وطمئن المتوكل المواطنين بتوفر استمارات طلب الخدمة بكميات كبيرة، حيث سيتم توزيع ما يزيد عن (3500) مشيرا إلى أن هذا العدد كفيل بإنهاء كافة مظاهر التدافع والزحام، فالجميع بإذن الله سيحصل على الاستمارة في حال استكمال الوثائق المطلوبة.

وأستغرب مراقبون من الآلية التي اتبعها مدير جوازات اب المعين حديثاً والتي لا تمت للعمل الاداري باي صلة وقارنوا بين اداء فروع الجوازات في صنعاء والحديدة والتي تسير بشكل طبيعي ما دفع ابنا محافظة اب للذهب الى صنعاء والحديدة لقطع جوازات سفر

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *