التخطي إلى المحتوى
طائرات التحالف توقفت عن القصف والرشاشات الثقيلة تشعل سماء العاصمة صنعاء!

بوابة حضرموت / متابعات

05-11-15-400492408

توقفت طائرات التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية عن قصف المواقع العسكرية التابعة لمليشيا الحوثي وقوات الرئيس السابق علي صالح، في العاصمة اليمنية، صنعاء، فاشتعلت الأجواء بأصوات نيران الرشاشات والكلاشنكوف، وبطريقة جنونية أوجدت الرعب والفزع في أوساط السكان.

ويشكو سكان العاصمة اليمنية صنعاء منذ سقوطها بيد ميليشيا المسلحين الحوثييين، من تزايد هذه الظاهرة السيئة وعدم وجود جهة قادرة على ضبط الشخصيات النافذة التي لا تحترم الآخرين ولا تستشعر حالة الخوف التي يصاب بها المرضى والأطفال والنساء .

وقال لــــــ”الرأي برس” مصدر في أمانة العاصمة أن إطلاق الأعيرة النارية ومن الأسلحة المتوسطة والخفيفة يسود العاصمة هذه الأيام وبصورة جنونية وغير مسبوقة.

وأضاف: توقفت الطائرات عن القصف لتشتعل تلك الأسلحة في عدد من أحياء العاصمة لتكرس حالة الرعب والخوف الذي إعتاده السكان منذ بداية الحرب.

وأشار المصدر إلى إن ظاهرة إطلاق النار في الأعراس وسط الأحياء السكنية تسبب حالة كبيرة من الهلع خصوصا لدى النساء والأطفال حينما تكون من الكلاشينكوف فما بالك عندما يكون إطلاق النار عبر الرشاشات الثقيلة المحملة على الأطقم التابعة للدولة وبصورة كثيفة جدا.

*الصورة تعبيرية: مسلحون يتجولون بأسلحتهم في شوارع صنعاء

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *