التخطي إلى المحتوى
احتفالات شعبية بوصول جنود الإمارات البواسل إلى مدينة زايد العسكرية (مصور)

بوابة حضرموت /24

Untitled

 

وصلت الدفعة الأولى من جنود الإمارات البواسل، عائدة من اليمن، إلى مدينة زايد العسكرية في سويحان، السبت.

 

 

وكان في استقبال الدفعة كل من نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وعدد من الشيوخ والمسؤولين ووفود شعبية ضخمة.

 

 

ووصلت إلى الإمارات صباح السبت الدفعة الأولى من أبطال القوات المسلحة الإماراتية البواسل، بعد ان أدوا مهامهم في ساحات الشرف وسلموا الراية إلى الدفعة الثانية التي باشرت تولي مهامها ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لاستكمال مهمة إعادة الأمل في اليمن والوقوف إلى جانب الحق وعودة الشرعية.

 

 

استقبل المواطنون والمقيمون الدفعة الأولى من أبطال القوات المسلحة الإماراتية البواسل، لدى وصولهم أرض الوطن السبت، استقبالاً شعبياً حافلاً بالأعلام والورود، وسط مشاعر بالفخر والعزة بأبطال الإمارات الذين رفعوا رايات النصر وأعلام الإمارات عالياً.

 

 

وتأتي عودة الدفعة الأولى بعد ان أدوا مهامهم في ساحات الشرف وسلموا الراية إلى الدفعة الثانية التي باشرت تولي مهامها ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لاستكمال مهمة إعادة الأمل في اليمن والوقوف إلى جانب الحق وعودة الشرعية.

 
كما ساهمت الدفعة الأولى بدور كبير في تحرير مأرب من قبضة ميليشيات الحوثي والمخلوع وتحرير سد مأرب التاريخي الذي أعاد بناءه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

 

وتأتي خطوة الإمارات لإستبدال الدفعة الأولى من الجنود بهدف إكساب الجنود الإماراتيين الخبرات القتالية، بعد أن استقرت الأوضاع خلال العمليات العسكرية في اليمن، والتي أسهمت في تحرير 70% على الأقل من أراضي اليمن.
Untitled1 Untitled2 Untitled33 Untitled44 Untitled55 Untitled101 Untitled111 Untitled121 Untitled131

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *