التخطي إلى المحتوى
المخلوع صالح يهدد بالمشاركة بنفسة في معارك دمت ويشن هجوم عنيف على قيادات في الحرس ” تفاصيل”

بوابة حضرموت / متابعات

07-11-15-777775928

هاتف ” المخلوع ” صالح موبخا عدد من القيادات في الحرس الجمهوري قبل يومين وكان في غاية الحنق من اداء جنوده في المعارك في جبهة ” دمت ” شمال الضالع . و قال المخلوع غاضبا” لاحد قياداته العسكريين .هل وقفت مرجلتكم عند دمت لا تنكفوني البس البدله العسكرية وانزل اربي “دمت” بنفسي .

ويحشد المخلوع صالح اكثر من 500 جندي من الحرس الجمهوري بجانب العشرات من المقاتليين القبليين الموالين لملشيا الحوي من اجل اتمام عملية اقتحام مديرية “دمت ” شمال الضالع .

ويذكر ان المخلوع يحمل كثير من الحقد على منطقة “دمت” حيث اصيب بندبات رصاص في مؤخرته بأحدى قرى الرياشية (الصوفة) ابان حقبة السبعينات في عهد القاضي الارياني حيث كان وقتها ” الملخوع ” يحمل رتبة “ملازم” .

وقد تمكنت عدد من العربات العسكرية من الدخول الى منطقة “القلازة” القريبة من محيط ” دمت” وتجاوزت منطقة الجسر وتتواصل الإنفجارات العنيفة لتهز مدينة “دمت” مع تواصل الاشتباكات بين المقاومة ومسلحي الحوثي وقوات المخلوع.

وفي عصر اليوم السبت .. قامت مجاميع من مقاتلي الحوثي بالتمركز اعلى جبل “بلاع” المطل على قرية الشرقاني بمنطقة الرياشية بأطلاق رشاش معدل جهة وادي الشرقاني منطقة زيدان . ومن الجهة الجنوبية الغربية لوادي الشرقاني سقطت قذيفة مدفع لكنه لم تسبب أي خسائر .

واكد مراسل “الحياد” مقتل وجرح أكثر من 60 من مليشيات الحوثي وصالح في مواجهات عنيفة اندلعت أمس الجمعة بين رجال المقاومة الشعبية في الجبهة الشمالية الغربية والشمالية الشرقية لمدينة دمت بمحافظة الضالع .

كما سقط 5 قتلى في صفوف المقاومة بينهم القيادي “نايف محمد الجماعي” و”بازل عبدالله القاضي” الذين استشهدا أثناء اقتحام المقاومة لأحد المواقع التي تسيطر عليها المليشيات في منطقة نيام بأطراف دمت وتم تحريرها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *